القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2023

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2023
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد
https://www.sba7egypt.com/?p=590342
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يتساءل الكثير من عشاق البارسا من داخل الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد، التي سوف تقام ضمن فعاليات الأسبوع الثاني من منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى في نسخته الجديدة 2023-2022. خاصة بعد التعثر الأول للبارسا، وعدم تمكن الفريق من تحقيق الفوز في أولى مبارياته في المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الدوري الإسباني 2023-2022

بعد السقوط الأول لفريق برشلونة في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني موسم 2023-2022، على إثر التعادل السلبي الذي حققه في لقاء الجولة الأولى أمام فريق رايو فاليكانو. يترقب عشاق الفريق الكتالوني المباراة الثانية التي سوف يخوضها الفريق ضد فريق ريال سوسيداد في مساء اليوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس الراهن.

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة المرتقبة على شاشات التلفزيون المختلفة على قناة beIN Sports 1 HD Premium” التابعة لباقة قنوات بي إن تايم سبورت القطرية، الحاصلة على حقوق نقل مباريات الليجا الإسبانية بصورة حصرية داخل الشرق الأوسط.

موعد لقاء ريال سوسيداد وبرشلونة في الجولة الثانية من الدوري الدوري الإسباني 2023-2022

يشهد اليوم الأحد الموافق 21 من أغسطس للعام الحالي 2022. إقامة ثلاث مباريات من عمر الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2023-2022. إلا أن توقيت بداية لقاء ريال سوسيداد وبرشلونة سوف يكون في ختام هذه المباريات، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة: 

  • العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر صباحًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

اسم المعلق على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد الدوري الإسباني 2023-2022

عادًة ما تحمل مباريات البارسا ضد الأبيض والأزرق الملكي الكثير من المتعة والإثارة. خاصة أن الفريقان دائمًا وأبدًا يلعبنا من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث كاملة، ولا تكتمل المتعة والإثارة الكروية. إلا بمتعة التعليق على أحداث اللقاء. مما يزيد من إثارته. لذلك أحسنت مجموعة قنوات بي إن تايم سبورت القطرية المشفرة اختيار معلق هذه المباراة، والذي سوف يكون المعلق الفلسطيني المتألق والمميز دائمًا “خليل البلوشي”.

تاريخ المواجهات بين البارسا والأبيض والأزرق الملكي قبل مواجهة الأحد 2022-8-21

لعشاق الأرقام والإحصائيات، إليكم تاريخ المواجهات الطويل بين الفريق الكتالوني وفريق ريال سوسيداد، اللذان سبقا وأن تقابل في 121 مواجهة في المسابقات المحلية المختلفة، وعلى الرغم من طول تاريخ المواجهات بين الفريقين. إلا أننا نجد تفوق كاسح لفريق البارسا، الذي تمكن من تحقيق الفوز في 69 لقاء.

بينما لم يتمكن فريق ريال سوسيداد من تحقيق الفوز على برشلونة على مدار التاريخ. سوى في 21 لقاء فقط، وانتهت المباريات المتبقية بين الفريقين بالتعادل السلبي أو الإيجابي، والتي يصل عددها إلى 31 مباراة.