موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
مباراة يوفنتوس وسامبدوريا
https://www.sba7egypt.com/?p=590351
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة يوفنتوس وسامبدوريا القادمة. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثانية؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويتطلع كل فريق إلى حلم تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء. وخاصةً؛ فريق السيدة العجوز، الذي يبحث عن كيفية التتويج باللقب؛ الغائب عن جدرانه؛ لمدة موسمين على التوالي.

موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي 2022/2023

يحتضن استاد لويجي فيراريس المباراة النارية والمرتقبة، التي سوف تجمع بين كلاً من يوفنتوس وسامبدوريا. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى الموسم الجديد 2022/2023.

ويبحث اليوفي عن كيفية إرضاء جماهيره الغاضبة؛ بسبب سوء مستواه في آخر موسمين، وعدم تَمكنه من التتويج باللقب. ويرغب في تحقيق الفوز؛ للخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. ومن المُقرر أن يبدأ هذا اللقاء مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 22 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

توقيت انطلاق مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

في ختام مباريات الأسبوع الثاني؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز. يحل الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس بالفريق الكروي الأول بنادي سامبدوريا؛ في معركة كروية؛ لا تقبل القسمة على إثنين. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.

ترتيب يوفنتوس في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح فريق يوفنتوس من تحقيق الانتصار في أول مواجهة له في الموسم الكروي الجديد، والتي تَقابل فيها مع ساسولو. واَنتهي هذا اللقاء؛ بفوزه؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. وتَمكن من حصد أول ثلاثة نقاط له في البطولة، ونَافس على صدارة الجدول.

ولكنه، يَتواجد حالياً في الوصافة؛ بفارق عدد الأهداف عن نابولي؛ صاحب الصدارة؛ بفارق عدد الأهداف عن باقي الفرق الأخرى. ويأمل فريق السيدة العجوز في تحقيق الفوز الثاني على التوالي؛ للوصول إلى النقطة السادسة.

موقف سامبدوريا في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

فَشل فريق سامبدوريا في تحقيق الانتصار في مباراة الجولة الأولى، التي اَلتقى فيها مع غريمه أتلانتا. وتَعرض للهزيمة؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. وخَسر أول ثلاثة نقاط له في البطولة، ويبحث عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بأول ثلاثة نقاط. من أجل تحسين مركزه داخل الجدول، والوصول إلى إحدى المراكز العشرة الأولى؛ بدلاً من المركز الـ 18؛ المُتواجد عليه في الوقت الراهن.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

على الصعيد التاريخي، تَقابل الفريقين مع بعضهما البعض في العديد من المواجهات السابقة في مختلف المسابقات. والتي وَصلت إلى 68 مواجهة كاملة، نَجح فريق يوفنتوس في تحقيق الغلبة على غريمه؛ برصيد 36 انتصار كامل. وفي المقابل، لم يتعرض للخسارة؛ سوى في 11 لقاء فقط. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 21 لقاء آخر.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح فريق السيدة العجوز في تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع فريق سامبدوريا في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى. والتي أُقيمت بتاريخ 12 من شهر مارس الماضي، واَنتهت؛ بفوز اليوفي؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسامبدوريا القادمة

أَعلنت بعض القنوات الفضائية عن حصولها رسمياً على حق إذاعة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا القادمة في الدوري الإيطالي. ضمن مواجهات الأسبوع الثاني؛ من عمر المسابقة، وتتمثل هذه القنوات فيما يلي:

  • AD SPORTS Premium 1؛ بتعليق فارس عوض.
  • Starz Play App؛ بتعليق خالد الغول.