القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في بطولة الأبطال

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في بطولة الأبطال
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة
https://www.sba7egypt.com/?p=571418
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يزداد البحث على حركات جوجل خلال هذه الساعات عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في بطولة الأبطال 2022، والتي يلعب فيها الفريقان مع ثلاث فرق أخرى؛ من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد، الذي من المقرر أن يبدأ خلال شهر أغسطس الجاري “على مدار الشهر”، ووفقًا للجدول الزمني الموضوع للدوريات المختلفة في العالم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 2022-7-24

على الرغم من حصول العديد من القنوات الأوروبية  على حقوق نقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي تنطلق في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 2022-7-24، والتي لا تبث داخل الشرق الأوسط. إلا أن أحد القنوات العربية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات. قد تمكن من الحصول على حقوق نقل جميع لقاءات بطولة الأبطال 2022، ومن بينها مباراة برشلونة مع ريال مدريد، وهي القناة العراقية الرابعة”.

الفرق المتواجدة في بطولة الأبطال 2022 

يذكر أن مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في بطولة الأبطال 2022. التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد في مدينة لوس أنجلوس، لن تكون المباراة الوحيدة التي يخوضها الفريقان. ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد 2023-2022.

خاصة أن بطولة الأبطال تضم 5 فرق بين بينهم الريال وبرشلونة، وبجانب الفريقين الأوروبيين. يتواجد فريق آخر أوروبي، هو فريق يوفنتوس الإيطالي. بينما يتواجد في البطولة فريقان من دولة المكسيك، وهما: “كلوب أمريكا، وجوادلاخارا”

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بالتوقيتات العربية المختلفة 

على غير المعتاد. فإن مباراة ريال مدريد وبرشلونة سوف تنطلق في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 2022-7-24، وليس مساءًا، ويرجع السبب؟ إلى أن فعاليات بطولة الأبطال 2022، التي تقام هذه المباراة ضمن منافساتها، تقام في مدينة لوس أنجلوس التابعة للولايات المتحدة الأمريكية، وبسبب فارق التوقيت الكبير بين الشرق الأوسط أجمع وبين القارتين الأمريكيتين. فإن مباراة الريال والبارسا تنطلق فجرًا، وبالتحديد في تمام الساعة:

  • الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة.
  • السادسة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • السابعة صباحًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • الرابعة صباحًا بتوقيت دول المغرب العربي.
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة وديًا 

لن تكون مباراة اليوم الأحد الموافق 24 يوليو 2022، هي أول مباراة ودية تجمع بين برشلونة وريال مدريد على مدار التاريخ. بل سبق وأن تقابل الفريقان وديًا من قبل في 33 مواجهة، انتهت 10 مواجهات منهم بالتعادل. بينما كان التفوق في عدد مرات الفوز لصالح الفريق الكتالوني، الذي تمكن من تحقيق الانتصار في 19 مواجهة، وتمكن الفريق الملكي من الفوز في 4 مواجهات فقط من مجموع المباريات الودية بين الفريقين.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 2022-7-24

يمكن لعشاق الساحرة المستديرة بصفة عامة، والجمهور العاشق العملاقين الإسبانيين “ريال مدريد وبرشلونة”. متابعة اللقاء المرتقب بينهما صباح اليوم الأحد الموافق 24 يوليو الجاري على القمر الصناعي النايل سات، عبر القناة العراقية الرابعة المفتوحة، والتي يمكن استقبالها عبر أجهزة الاستقبال الخاصة على التردد التالي:

  • التردد: 11334.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الخطأ: 3/4.

البارسا في رابع المباريات استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023-2022

بعد الإخفاق الكبير الذي عانى منه فريق برشلونة خلال الموسم الكروي المنصرم، وعدم قدرة الفريق في الحصول على أي لقب سواء كان محلي أو قاري. فإن الفريق الكتالوني قد استعد بقوة للموسم الجديد سواء كان بالتعاقدات الجديدة وتدعيم صفوفه أو خوض العديد من المباريات خلال فترة التوقف الحالية، والتي شهدت مشاركة البارسا في ثلاث مباريات حتى الآن. لذلك سوف يكون لقاء الكلاسيكو ضد ريال مدريد هو اللقاء الرابع، أما اللقاءات الثلاثة السابقة، فهي:

  1. نجوم الدوري الأسترالي وبرشلونة: فازت البارسا. بنتيجة 2-3.
  2. أولت الإسباني وبرشلونة: انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
  3. برشلونة وإنتر ميامي الأمريكي: فاز البارسا بنصف دستة أهداف نظيفة 0-6.

المرينجي في أول المباريات استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023-2022

حرص مجلس إدارة نادي ريال مدريد على إبرام العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2022؛ من أجل الاستعداد بقوة للموسم الجديد والمنافسة على جميع الألقاب القارية والمحلية التي سوف يشارك فيها الفريق.

وبعد الانتهاء من إبرام الصفقات الجديدة. اتجه الفريق الملكي إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث تقام فعاليات بطولة دوري الأبطال 2022، والتي سوف يستعد المرينجي بخوض المباريات. ضمن منافستها. لذلك سوف يكون لقاء برشلونة اليوم الأحد 2022-7-24، هو أولى لقاءات المرينجي استعدادًا للموسم الجديد 2023-2022