العريس الغائب الحاضر فى مواجهة الاهلى مع انبى الليلة

العريس الغائب الحاضر فى مواجهة الاهلى مع انبى الليلة
محمد شريف
https://www.sba7egypt.com/?p=359182
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم الأربعاء لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الاهلى مع انبى على ستاد الاهلى والسلام ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز .

ويحتل إنبى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 11 وتعادل في 12 وخسر 8 لقاءات وسجل 31 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 82 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة حقق الفوز في 26 لقاء وتعادل أربعة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 68 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

ويعتلى محمد شريف المعار من الاهلى صدارة هدافى انبى برصيد 12 هدفاً ولن يشارك في مباراة الليلة بسبب وجود بند في عقد الإعارة يمنعه من المشاركة أمام فريقه الاصلى الامر الذى دفعه لإستغلال غيابه عن اللقاء لإتمام مراسم زفافه.

يتصدر وليد سليمان هدافى الاهلى هذا الموسم بتسجيله ثمانية أهداف ، ويأتي في المركز الثانى عمرو السولية برصيد 7 أهداف وأجايى برصيد ستة أهداف ثم ومروان محسن وحسين الشحات ومجدى قفشة وسجل كل منهما خمسة أهداف.

أقرأ أيضاً

تعرف على تشكيل الاهلى المتوقع أمام انبى الليلة