اخبار الرياضة

الزمالك يعلن جاهزية حازم إمام لموقعة نادى مصر بالكأس

أعلن نادى الزمالك جاهزية لاعبه حازم إمام الظهير الأيمن للفريق للمشاركة في مباراة نادى مصر بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الامامية ، يدرس الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى باتشيكو إراحة اللاعبين الاساسين في مباراة نادى مصر بكأس مصر خوفاً من الاهارق والإصابات قبل مواجهة الاهلى.

يستعيد فريق الزمالك جهود لاعبه يوسف أوباما في مباراة نادى مصر بدور الثمانية لكأس مصر بعد غيابه عن مباراة الرجاء المغربى بسبب الإصابة في الركبة التي تعرض لها .

وغادر القاهرة التونسى فرجانى ساسى صانع ألعاب الزمالك متوجهاً لبلاده للإنتظام في معسكر منتخب تونس استعداداً لمواجهة تنزانيا المقرر لها يومى 13 و 17 نوفمبر الجارى في الجولة الثالثة والرابعة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الأمم الافريقية.

حدد اتحاد الكرة 21 نوفمبر الجارى موعداً لمباراة الاهلى مع أبو قير للأسمدة والزمالك مع نادى مصر في دور الثمانية لبطولة كأس مصر وراعت لجنة المسابقات إقامة المباراتين في يوم واحد لإقرار العدالة بين الفريقين في الحصول على فترة راحة متساوية قبل النهائي الافريقى .
وضرب الزمالك موعداً مع الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعدما أطاح الفارس الأبيض بمنافسه الرجاء المغربى 4-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب فيما أطاح المارد الأحمر بمنافسه الوداد المغربى 5-1 بنتيجة موقعة الذهاب والإياب.

أقرأ أيضاً

الاهلى يقرر تأجيل إتمام صفقة سيرينو للميركاتو الشتوى

مكة كريم سعيد

Recent Posts

انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء ساعة إضافية بدء من اليوم.. اعرف التفاصيل

بعد زيادة عدد الساعات التي يتم فيها قطع التيار الكهربائي لساعة إضافة بالأمس الثلاثاء علي…

23 دقيقة ago

تعليم دمياط تحذر من حيازة التليفون المحمول فى إمتحانات شهادة الثانوية العامة وتؤكد تطبيق العقوبات بكل حزم على حالات الغش وعدم السماح بأى تهاون

في إطار حرص مديرية التربية والتعليم بدمياط علي مستقبل أبنائها طلاب شهادة الثانوية العامة، حذر…

29 دقيقة ago