اخبار الرياضة

الاهلى يقرر تأجيل إتمام صفقة سيرينو للميركاتو الشتوى

إستقرت لجنة التخطيط بالنادى الاهلى على تأجيل إتمام صفقة الاوروجويانى سيرينو لاعب صن دوانز بطل جنوب أفريقيا لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب عدم وجود عروض مميزة للتعاقد مع السنغالى أليو بادجى مهاجم المارد الأحمر الذى سيتم قيد سيرينو بديلا له في قائمة الاهلى.

ونجح الاهلى في التعاقد مع الثنائى طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب والمغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى بفترة الانتقالات الصيفية الحالية بجانب استقرار الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على عودة الرباعى المعار وهم أكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد شريف بعد رحيل الرباعى أحمد فتحى ورمضان صبحى وشريف إكرامى وحسام عاشور.

ويفاضل مسئولو النادى الاهلى بين الثنائى محمد بسام حارس طلائع الجيش ومحمود جاد حارس مرمى انبى للتعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق بعد اتفاق لجنة التخطيط مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق على هذا الطرح.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

يدرس الاتحاد الافريقى الكاف إمكانية حضور 10 الاف مشجع لمباراة نهائي دوري الابطال الافريقى بواقع خمسة الاف مشجع للأهلى ومثلهم للزمالك مع تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى لمواجهة فيروس كورونا.

أقرأ أيضاً

جيرالدو يشترط الحصول على نفس راتبه مع الاهلى للموافقة على الإعارة

مكة كريم سعيد

Recent Posts

اقبال متوسط على شواطىء في دمياط الجديدة خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك

الاقبال متوسط في تلك الفترة الحالية من اول ايام عيد الاضحى المبارك على جميع شواطئ…

11 ثانية ago

ننشر اخر أسعار العملات امام الجنيه المصري اليوم الاحد 16-6-2024

ترصد منصتنا احدث أسعار العملات في مقابل الجنيه بحساب البنوك في الدولة المصرية، خلال التعامل الالكتروني،…

4 دقائق ago