اخبار الرياضة

جيرالدو يشترط الحصول على نفس راتبه مع الاهلى للموافقة على الإعارة

اشترط الانجولى جيرالدو نجم النادى الاهلى الحصول على نفس راتبه مع القلعة الحمراء من أجل الموافقة على الإعارة لأحد أندية الدوري المصرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تلقيه عرضاً من نادى سموحة للحصول على خدماته .
وقرر مسئولو النادى الاهلى تأجيل حسم ملف الانجولى جيرالدو لاعب الفريق سواء بالاستمرار أو الرحيل فترة الانتقالات الصيفية الحالية لنهاية مباراة الزمالك في النهائي الافريقى المرتقب.

يجمع قطبى الكرة المصرية موعداً ساخناً في نهائي دوري الابطال الافريقى لأول مرة في التاريخ بعدما تمكن الاهلى من إزاحة الوداد المغربى في نصف النهائي الافريقى بعدما تفوق عليه ذهاباً بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدى أفشة وعلى معلول على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وأكد تفوقه في موقعة الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم .

فيما أزاح الزمالك منافسه الرجاء المغربى في نصف النهائي الافريقى بالفوز ذهاباً في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى والفوز إياباً بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها فرجانى ساسى هدف ومصطفى محمد هدفين.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

أقرأ أيضاً

الاهلى يطمأن على بدر بانون بعد إصابة زوجته بفيروس كورونا

مكة كريم سعيد

Recent Posts

اجابات امتحان الدراسات لطلاب “الصف الثالث الاعدادي” الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024

تداول بعض معلمي الشهادة الإعدادية، اليوم الخميس اجابات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية في…

18 دقيقة ago

اجابة امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024

نقدم من خلال موقع صباح مصر اجابة امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي…

35 دقيقة ago