الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط لحسم ملف السولية وصفقة الاهلى

الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط لحسم ملف السولية وصفقة الاهلى
عمرو السولية
https://www.sba7egypt.com/?p=347961
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يعتزم محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى عقد اجتماعاً مع لجنة التخطيط بالنادى لمناقشة عدة أمور في مقدمتها تمديد تعاقد وتعديل عقد عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأحمر وكذلك حسم مصير الصفقة الأجنبية الثانية المنتظر إبرامها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد الاهلى لمواجهة الاسماعيلى المقرر لها الثامنة والنصف مساء غداً الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري العام .

فاز الاهلى على حرس الحدود بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما فاز الاسماعيلى على نادى مصر برباعية دون رد في نفس الجولة .

منذ عودة مسابقة الدوري من التجميد بسبب جائحة كورونا لعب الاهلى 8 مباريات حصد 19 نقاط بالفوز على انبى بهدفين ثم التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق ثم الفوز على أسوان بثلاثية دون رد ثم الخسارة من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم الفوز على الجونة بهدف دون رد ثم الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد ثم الفوز على وادى دجلة بهدفين دون رد ثم الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد.

تولى السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للنادى الاهلى مسئولية تدريب المارد الأحمر في 31 أغسطس 2019 خلفاً لمارتن لاسارتى وقاد الفريق في 38 مباراة فاز في 30 لقاء وتعادل في 6 وخسر مباراتين.

أقرأ أيضاً

الاهلى يكشف موعد عودة حسين الشحات للتدريبات الجماعية