الايقاف وغرامة 100 الف جنيه تنتظر كهربا بعد أزمة محمد فضل

الايقاف وغرامة 100 الف جنيه تنتظر كهربا بعد أزمة محمد فضل
محمد فضل
https://www.sba7egypt.com/?p=371776
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

أصبح محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاهلى مهدد بالايقاف وتغريمه 100 الف جنيه بعد تحويله للجنة الانضباط بعد أزمته مع محمد فضل ، وتجتمع اليوم الاثنين لجنة الانضباط بإتحاد الكرة لفحص شكوى محمد فضل عضو اللجنة الخماسية ضد لاعب الاهلى محمود كهربا بعد المشادة التي وقعت بين الطرفين في مراسم تسلم المارد الأحمر لدرع الدوري
ويترقب حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر القرار الأخير تجاه اللاعب قبل إعلان أسماء لاعبى الاهلى المنضمين لمعسكر المنتخب استعداداً لمواجهة توجو لإستبعاد كهربا حال إيقافه من الجبلاية.

يتقدم اليوم الاثنين النادى الاهلى بشكوى للجنة الانضباط بإتحاد الكرة ضد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بالجبلاية بعد أزمته مع محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر لاسيما بعد إصرار فضل على تحويل اللاعب للجنة الانضباط .

وعلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى على أزمة اشتباك محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق أثناء مراسم تسليم درع الدوري للقلعة الحمراء مؤكداً أنه لم يرى الواقعة في أرض الملعب
وتابع عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية :”سأجرى اتصالا بمحمد فضل ، فنحن نكن له احترام وتقدير وهو ممثل الجبلاية في حفل تكريم الاهلى ، الأمور أخذت أكبر من حجمها ولا داعى لتكبير الازمة”.
وأنهى الأهلى المسابقة بطلا لها للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 74 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف.

وتصدر وليد سليمان هدافى الاهلى هذا الموسم بتسجيله تسعة أهداف ، ويأتي في المركز الثانى عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف وأجايى برصيد ستة أهداف ثم حسين الشحات ومجدى قفشة وسجل كل منهما خمسة أهداف.

شدد خالد محمود طبيب النادى الاهلى على اللاعبين والجهاز الفني ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفادى خطر الإصابة بفيروس كورونا قبل المباراة النهائية المرتقبة.

أقرأ أيضاً

اليوم _ الاهلى يتقدم بشكوى للجنة الانضباط ضد محمد فضل بعد أزمة كهربا