فحص طبى لحسين الشحات بفرمان جهاز الفراعنة

فحص طبى لحسين الشحات بفرمان جهاز الفراعنة
حسين الشحات
https://www.sba7egypt.com/?p=371743
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخضع اليوم الاثنين حسين الشحات صانع العاب الاهلى للفحص الطبي من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر بناء على تعليمات حسام البدرى المدير الفني للفراعنة للوقوف على حالته قبل إعلان قائمة المنتخب
ويستعد منتخب مصر لمواجهة توجو بالجولة الثالثة والرابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا والمقرر لها 14 و 17 نوفمبر الجارى.

وكان الاهلى قد أعلن إصابة حسين الشحات بشد في العضلة الامامية عقب مواجهة الوداد المغربى بإياب الدور نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى .

ويستعد الاهلى لمواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في نهائي دوري الابطال الافريقى المقرر لها 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية

ويفتش الاهلى عن اللقب التاسع من دوري الابطال الافريقى بعدما حصد ثمانية ألقاب ويعد هو الفريق الأكثر تتويجاً باللقب فيما كانت أخر القابه موسم 2013 .
وتمتلك الكرة المصرية لقب الأكثر حصداً لبطولة دوري الابطال الافريقى برصيد 14 لقباً بواقع ثمانية للأهلى وخمسة للزمالك ولقب للاسماعيلى .
يدور صراع بين الاهلى والزمالك على حصد 2.5 مليون دولار بما يعادل 40 مليون جنيه مصري وهى قيمة جائزة الفائز بدوري الابطال الافريقى لهذا الموسم .

ووصل الاهلى للمباراة النهائية بعد تخطى عقبة الوداد المغربى 5-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب فيما فاز الزمالك على الرجاء المغربى بهدف دون رد ذهاباً ويخوض مباراة الإياب الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى .

أقرأ أيضاً

اليوم _ الاهلى يتقدم بشكوى للجنة الانضباط ضد محمد فضل بعد أزمة كهربا