الاهلى يكشف تفاصيل زيادة راتب فايلر

الاهلى يكشف تفاصيل زيادة راتب فايلر
رينيه فايلر
https://www.sba7egypt.com/?p=354099
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

كشف مصدر مسئول بالنادى الاهلى أن إدارة ناديه رفعت الراتب الشهرى للسويسرى رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة من 185 ألف دولار لـ 200 ألف دولار حينما قامت بتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء إلا أنها حرصت على صرف الراتب الجديد من تاريخ التمديد وليس بعد نهاية عقد فايلر بنهاية الموسم الجارى.

ويستعد الاهلى لمواجهة طنطا المقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري العام.

تولى فايلر مسئولية تدريب المارد الأحمر في 31 أغسطس 2019 خلفاً لمارتن لاسارتى وقاد الفريق في 42 مباراة فاز في 32 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراتين وسجل الفريق تحت قيادته 88 هدف .

قاد فايلر الاهلى للفوز بالسوبر المحلى على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالإضافة للتتويج ببطولة الدوري وخسر بطولة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح وقاد المارد الأحمر لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تخطى عقبة صن دوانز بطل جنوب افريقيا ويلاقى الوداد المغربى في الدور القادم .

منذ عودة مسابقة الدوري من التجميد بسبب جائحة كورونا لعب الاهلى 12 مباراة حصد 26 نقطة بالفوز على انبى بهدفين ثم التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق ثم الفوز على أسوان بثلاثية دون رد ثم الخسارة من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم الفوز على الجونة بهدف دون رد ثم الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد ثم الفوز على وادى دجلة بهدفين دون رد ثم الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد ثم الفوز على الاسماعيلى بثلاثة أهداف دون رد ثم تعادل سلبياً مع الاتحاد السكندرى وتعادل سلبياً مع مصر المقاصة ثم فاز على نادى مصر بثلاثة أهداف دون رد.

أقرأ أيضاً

فايلر يشترط الحصول على 400 ألف دولار لترحيل قرار فسخ تعاقده مع الاهلى