فايلر يشترط الحصول على 400 ألف دولار لترحيل قرار فسخ تعاقده مع الاهلى

فايلر يشترط الحصول على 400 ألف دولار لترحيل قرار فسخ تعاقده مع الاهلى
رينيه فايلر ومحمد هانى
https://www.sba7egypt.com/?p=354081
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

اشترط السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادى الاهلى الحصول على مبلغ 400 الف دولار للموافقة على ترحيل بند فسخ تعاقده مع المارد الأحمر لنهاية بطولة دوري الابطال الافريقى ، ويأتي هذا المبلغ بمثابة مكافاة الفوز بالدوري وهى راتب شهرين حيث يعادل راتب فايلر شهرياً 200 ألف دولار.

تولى فايلر مسئولية تدريب المارد الأحمر في 31 أغسطس 2019 خلفاً لمارتن لاسارتى وقاد الفريق في 42 مباراة فاز في 32 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراتين وسجل الفريق تحت قيادته 88 هدف .

قاد فايلر الاهلى للفوز بالسوبر المحلى على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالإضافة للتتويج ببطولة الدوري وخسر بطولة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح وقاد المارد الأحمر لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تخطى عقبة صن دوانز بطل جنوب افريقيا ويلاقى الوداد المغربى في الدور القادم .

اقترب النادى الاهلى من إعلان رحيل السويسرى رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة وإسناد المسئولية بشكل مؤقت لمحمد يوسف وسامى قمصان وعادل مصطفى وطارق سليمان في ظل رغبة المدرب السويسرى في الرحيل لارتباطه بأسرته في أوربا.

ويستعد الاهلى لمواجهة طنطا المقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري العام.

أقرأ أيضاً

محمد الشناوى يخوض تدريبات تأهيلية في الجيم على هامش مران الاهلى