اخبار الرياضة

الاهلى يرفض تأجيل مباراة بيراميدز ويعتمد سياسة التدوير

رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى فكرة مطالبة إتحاد الكرة بتأجيل مباراة بيراميدز بالجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري العام والمقرر لها 11 أكتوبر المقبل بسبب الاستعداد لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها 17 أكتوبر بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا

ويرى عبد الحفيظ أن ناديه لايرغب في إجراء أي تعديلات على جدول الدوري لإنهاء المسابقة في موعدها مؤكداً أن الاهلى سوف يستند لسياسة التدوير لضمان لعب المباراة بعناصر مختلفة عن تشكيل الوداد المغربى خوفاً من الاجهاد لاسيما بعد حسم درع الدوري.

ويستعد الاهلى لمواجهة الترسانة والمقرر لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ستاد الاهلى والسلام في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

استقر مسئولو إتحاد الكرة على تسليم النادى الاهلى درع الدوري في مباراة بيراميدز المقرر لها 11 أكتوبر لاسيما أنها المباراة الأخيرة للمارد الأحمر على ملعبه هذا الموسم .

وجه مسئولو النادى الاهلى الدعوة لمؤمن زكريا صانع العاب الفريق الأحمر لحضور مباراة التتويج بالدوري أمام بيراميدز لمشاركة زملاؤه فرحة التتويج بالدرع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به وتسببت في ابتعاده عن ممارسة الكرة ، ينوى مسئولي الاهلى إطلاق اسم مؤمن زكريا على لقب الدوري هذا الموسم فيما صرفت إدارة النادى عقد اللاعب كاملا لمدة ثلاثة سنوات تقديراً لدوره مع القلعة الحمراء .

أقرأ أيضاً

الإصابة تهدد رامى ربيعة بالغياب عن الاهلى أمام الوداد المغربى

مكة كريم سعيد

Recent Posts

بيطري دمياط يفحص رساله عجول واردة من البرازيل

اكد الدكتور إيهاب شكري مدير عام الطب البيطري بدمياط، اليوم على فحص محجر أرض الخير…

4 دقائق ago

أهم المعلومات عن عملية رأب الحاجز الأنفي

هل سبق لك أن شعرت بصعوبة في التنفس من أنفك؟ هل تعاني من التهابات متكررة…

15 دقيقة ago