الاهلى يرفض تأجيل مباراة بيراميدز ويعتمد سياسة التدوير

الاهلى يرفض تأجيل مباراة بيراميدز ويعتمد سياسة التدوير
سيد عبد الحفيظ
https://www.sba7egypt.com/?p=355274
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى فكرة مطالبة إتحاد الكرة بتأجيل مباراة بيراميدز بالجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري العام والمقرر لها 11 أكتوبر المقبل بسبب الاستعداد لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها 17 أكتوبر بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا

ويرى عبد الحفيظ أن ناديه لايرغب في إجراء أي تعديلات على جدول الدوري لإنهاء المسابقة في موعدها مؤكداً أن الاهلى سوف يستند لسياسة التدوير لضمان لعب المباراة بعناصر مختلفة عن تشكيل الوداد المغربى خوفاً من الاجهاد لاسيما بعد حسم درع الدوري.

ويستعد الاهلى لمواجهة الترسانة والمقرر لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ستاد الاهلى والسلام في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

استقر مسئولو إتحاد الكرة على تسليم النادى الاهلى درع الدوري في مباراة بيراميدز المقرر لها 11 أكتوبر لاسيما أنها المباراة الأخيرة للمارد الأحمر على ملعبه هذا الموسم .

وجه مسئولو النادى الاهلى الدعوة لمؤمن زكريا صانع العاب الفريق الأحمر لحضور مباراة التتويج بالدوري أمام بيراميدز لمشاركة زملاؤه فرحة التتويج بالدرع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به وتسببت في ابتعاده عن ممارسة الكرة ، ينوى مسئولي الاهلى إطلاق اسم مؤمن زكريا على لقب الدوري هذا الموسم فيما صرفت إدارة النادى عقد اللاعب كاملا لمدة ثلاثة سنوات تقديراً لدوره مع القلعة الحمراء .

أقرأ أيضاً

الإصابة تهدد رامى ربيعة بالغياب عن الاهلى أمام الوداد المغربى