الإصابة تهدد رامى ربيعة بالغياب عن الاهلى أمام الوداد المغربى

الإصابة تهدد رامى ربيعة بالغياب عن الاهلى أمام الوداد المغربى
رامى ربيعة
https://www.sba7egypt.com/?p=355269
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخضع اليوم الاحد رامى ربيعة مدافع النادى الاهلى للأشعة لتحديد مصير إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة طنطا التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد أمس السبت ، حيث بات اللاعب مهدد بالغياب عن الاهلى في مباراة الوداد المغربى المقرر لها 17 أكتوبر المقبل بنصف نهائي دوري الابطال الافريقى.

ويستعد الاهلى لمواجهة الترسانة والمقرر لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ستاد الاهلى والسلام في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 79 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة حقق الفوز في 25 لقاء وتعادل أربعة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 67 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

شهد أداء الأهلى تباين شديد قبل فترة توقف الدوري بسبب جائحة كورونا أو بعد عودة المسابقة رغم أن المارد الأحمر تمكن من حسم اللقب لصالحه بشكل رسمي للموسم الخامس على التوالي والثانى والأربعين في تاريخه قبل سبعة أسابيع من نهاية المسابقة

فلقد لعب الاهلى قبل فترة التوقف 17 مباراة فاز في 6 وتعادل مرة واحدة وتربع على القمة برصيد 49 نقطة وسجل لاعبيه 46 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف فقط ، وحقق الفوز على طنطا بخماسية دون رد كأكبر فوز.

بينما بعد عودة الدوري من تجميد كورونا لعب الاهلى 13 مباراة فاز في 9 وهزم مرة واحدة أمام الزمالك وحقق ثلاثة تعادلات وحصد 30 نقطة من أصل 39 ، وسجل لاعبيه 21 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف ، وفاز على الاسماعيلى وأسوان ونادى مصر بثلاثة أهداف كأكبر نتيجة.

وضمن فريق الاهلى بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي .

أقرأ أيضاً

الاهلى يواجه الترسانة بالبدلاء والصاعدين في كأس مصر