الاهلى يخاطب إتحاد الكرة لمواجهة أبو قير للأسمدة بالكأس

الاهلى يخاطب إتحاد الكرة لمواجهة أبو قير للأسمدة بالكأس
الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=371461
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

خاطب مسئولو النادى الاهلى نظرائهم في إتحاد الكرة من أجل إمكانية خوض مباراة أبو قير للأسمدة بكأس مصر خلال الفترة الحالية لاسيما أن النهائي الافريقى سيقام يوم 27 نوفمبر الجارى بدلا من لعب المباريات الودية.

ويستعد الاهلى لمواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في نهائي دوري الابطال الافريقى المقرر لها 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية

طلب موسى ماتلبا محلل أداء اللاعبين بالجهاز الفني للنادى الاهلى من حمدى فتحى لاعب خط الوسط ضرورة أداء بعض التدريبات الإضافية لرفع معدل اللياقة البدنية لديه حتى يتمكن من تنفيذ تعليمات الجهاز الفني خلال المباراة .

يعد الثنائى على معلول ورامى ربيعة لاعبا الاهلى هما أكثر المستفيدين من قرار الاتحاد الافريقى الكاف بتأجيل موعد المباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى التي كان محدد لها 27 نوفمبر المقبل حيث يعانى معلول من إجهاد في العضلة الخلفية فيما يعانى رامى ربيعة من تمزق في العضلة الخلفية وتبدو فرصة عودتهم للمشاركة قائمة بعد تأجيل المباراة .

وتصدر وليد سليمان هدافى الاهلى هذا الموسم بتسجيله تسعة أهداف ، ويأتي في المركز الثانى عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف وأجايى برصيد ستة أهداف ثم حسين الشحات ومجدى قفشة وسجل كل منهما خمسة أهداف.

شدد خالد محمود طبيب النادى الاهلى على اللاعبين والجهاز الفني ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفادى خطر الإصابة بفيروس كورونا قبل المباراة النهائية المرتقبة.

أقرأ أيضاً

الاهلى يصرف مكافأة الفوز بالدوري للسويسرى فايلر