الاهلى يصرف مكافأة الفوز بالدوري للسويسرى فايلر

الاهلى يصرف مكافأة الفوز بالدوري للسويسرى فايلر
فايلر
https://www.sba7egypt.com/?p=371449
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

حرصت إدارة النادى الاهلى على صرف مكافأة التتويج بالدوري لمدربها السابق السويسرى رينيه فايلر الذى رحل عن تدريب المارد الأحمر بنهاية عقده وقبل أسابيع قليلة من نهاية المسابقة ليعلن الاهلى تنصيب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مديراً فنياً خلفاً له.

ويستعد الاهلى لمواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في نهائي دوري الابطال الافريقى المقرر لها 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية

وأنهى الأهلى المسابقة بطلا لها للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 74 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف.

وتولى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى قيادة المارد الأحمر في أربعة مباريات محلية منذ توليه المسئولية خلفاً للسويسرى رينيه فايلر واستطاع الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد ثم فاز على انبى بثلاثية دون رد ثم تعادل مع بيراميدز سلبياً وأخيراً فاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد ، فيما تفوق على الوداد المغربى ذهاباً بهدفين دون رد وإياباً بثلاثية مقابل هدف ليصعد للمباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى.
وسطر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى إسمه في تاريخ النادى الاهلى بعدما بات أول مدرب جنوب أفريقى يتولى تدريب المارد الأحمر الذى تعاقب على تدريبه مدربين أجانب من جنسيات مختلفة أبرزها البرتغالية والألمانية والهولندية والفرنسية.

وطالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني الجديد للنادى الاهلى لاعبيه بضرورة البحث لهم عن هوية في الملعب لاسيما أن هذه هي الهوية ستكون مصدر قوتهم أمام المنافس حتى يعلم الجميع قوة لاعبى الاهلى منذ بداية أي مباراة وحتى نهايتها حتى يخشى المنافسين مواجهة المارد الأحمر في أي بطولة .

أقرأ أيضاً

سيد عبد الحفيظ يعلق على أزمة محمد فضل وكهربا