الإسماعيلي يعلن رحيل جوميز عن الإدارة الفنية للفريق

الإسماعيلي يعلن رحيل جوميز عن الإدارة الفنية للفريق
ديديه جوميز
https://www.sba7egypt.com/?p=299800
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

اعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عن رحيل الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للفريق بعد نهاية عقده مع نهاية شهر يونيو الحالي.

وترفض إدارة نادي الدراويش أستمرار جوميز في القيادة الفنية للفريق لعدم الإقتناع بقدراته التدريبية، بالرغم من قرار استئناف مسابقة الدوري المصري في يوم 25 يوليو القادم.

وظهر جوميز بمستوي متواضع منذ ان تولي منصب المدير الفني للنادي الإسماعيلي في شهر يناير الماضي، وخاض معهم 9 مباريات في مختلف المسابقات نجح في تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات وخسر مثلهما وتعادل مثلهما، وسجل الفريق الأصفر تحت قيادته عشر أهداف واستقبلت شباكه ذات العدد من الأهداف.

يرغب مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان في عودة مسابقة البطولة العربية “كأس محمد السادس” من جديد، حيث يلعب الفريق ضد الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من البطولة.

وحقق الإسماعيلي الفوز علي الرجاء بهدف نظيف دون رد في مباراة الذهاب التي اقيمت علي استاد الإسماعيلية، ويأمل الفريق الاصفر  ان يتخطي منافسه في المغرب ويصل للمباراة النهائية عندما تستأنف منافسات البطولة مره اخري بعد ان توقفت في شهر مارس الماضي علي غرار ازمه تفشي فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضا