الأهلي يقرر استئناف التدريبات رغم غياب فايلر

الأهلي يقرر استئناف التدريبات رغم غياب فايلر
النادي الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=290332
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أكدت بعض التقارير أن المسؤولين داخل النادي الأهلي قرروا عودة التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة تحت قيادة الجهاز المعاون لمدرب الفريق رينيه فايلر، والذي يغيب عن الفريق نتيجة لذهابه إلي أسرته للاطمئنان عليهم قبل العودة إلي النادي وتجديد عقده.

 

وأشارت التقارير إلي أن المسؤولين يقومون حالياً بتجهيز أرضية ملعب مختار التتش لاستئناف التدريبات، ووضع بعض الإجراءات الإحترازية برئاسة محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بمشاركة اللجنة الطبية بالنادي للحفاظ علي اللاعبين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

والجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي أعلنت مؤخراً عن عودة التدريبات يوم 20 يونيو الحالي استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي يوم 25 يوليو المقبل، كما أكد الوزير علي أن هذا القرار يشمل صالات الجيم ومراكز الشباب وكل المؤسسات الرياضية.

 

وتابعت التقارير: بأن اللجنة الطبية بالنادي الأهلي علي تواصل مع وزارة الصحة للتعرف علي تطورات طرق الوقاية من فيروس كورونا، كما أن اللجنة تبحث الإجراءات الوقائية المقرر اتباعها لحماية اللاعبين من الإصابة خلال عودة فترة التدريبات في ظل الارتفاع الملحوظ في اعداد الإصابة خلال هذة الفترة.

أقرأ أيضا