احجز تذاكر مباريات الدوري المصري من خلال موقع تذكرتي tazkarti

احجز تذاكر مباريات الدوري المصري من خلال موقع تذكرتي tazkarti
تذكرتي
https://www.sba7egypt.com/?p=509097
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يكشف صباح مصر أسهل الخطوات التي تكون اساسيه في عمليه التسجيل على موقع تذكرتي tazkarti حيث يتم حجز تذاكر مباريات الدوري المصري بالتزامن مع اعلان تذاكر المباريات المصريه عبر الموقع و التطبيق ايضا حيث اصبح بامكانك التسجيل على الموقع بشكل مجاني والحصول على تذكرة حضور المباراة .

 

الخطوة الاولى :

ويمكنك التسجيل على موقع تذكرتي عبر خطوات بسيطه اولها عليك التوجه الى الموقع من الرابط هذا https://www.tazkarti.com/#/registration او اضغط هنا ًحيث يتم نقلك الى منصه تذكرتي tazkarti للبدء في شراء تذاكر المباريات و يمكنك التسجيل كمستحدم جديد لاول مره  .


الخطوة الثانية:

 

عليك اختيار الجنسية اثناء التسجيل حيث  يقدم الموقع خياران اذا كنت ذو جنسية محليه من اصل مصري وتحمل جنسية أيضا .

الخطوة الثالثة:

 

ويمكنك تسجيل بيانات الاتصال، مع رقم الهاتف فضلا عن من استلام كود سري عبر هاتفك المحمول وعليك الضغط على خيار استكمال.

الخطوة الرابعة:

 

 

وعليك ان تقوم باضافه الاسم مع اسم الاب وايضا اسم العائلة، بالاماكن المخصصة لها فضلا عن اسم الام ايضا مع فصيلة الدم والنوع سواء كان المستخدم ذكرًا او انثى.

الخطوة الخامسة:

 

ومع الخطوات الاخيرة في التسجيل عليك ارسال صورة بطاقة الرقم القومي مع صورة شخصية، التي تساعد على انهاء التسجيل ، ويتم مراجعه البيانات التي تم ادخالها المدخلة ومن ثم تصل الى هاتفك رسالة تفعيل الحساب عبر الموقع لشراء التذاكر.

وعليك الدخول الى المنصه عبر الرابط التالي www.tazkarti.com ومن هنا ، فضلا عن تسجيل المستخدم البيانات والدخول إلى الحساب عبر الموقع ويتم اختيار حجز التذاكر واختيار التذكرة واختيار الدرجة والمكان ايضا .