اتحاد الكرة المصري _ الدوري مستمر ولا نية لإلغاؤه ولكن فالوقت المناسب

اتحاد الكرة المصري _ الدوري مستمر ولا نية لإلغاؤه ولكن فالوقت المناسب
اتحاد الكرة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=286479
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

اتحاد الكرة المصري يعلن اليوم عن الخطة المتبعة لعودة الدوري المصري وكافة المستجدات حول الأمر ، كشف اليوم مصدر خاص باللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة  ، عن أنه لا يوجد نية بالقطع لإلغاء مسابقة الدوري العام لهذا الموسم الكروي كما هو مشاع بين العيد من الناس وعبر صفحات التواصل الاجتماعي لكن سيتم العودة في الوقت المناسب .

اتحاد الكرة المصري

قال المصدر أن اللجنة الخماسية عقدت اليوم اجتماع لمناقشة كيفية عودة الدوري المصري وباقي الأنشطة الرياضية ، وأشار المصدر أن اللجنة الخماسية قد وضعت خطة وتصور يمكن الدولة من عودة الدوري بأمان تام وتم طرح المقترح على وزير الشباب والرياضة وينتظر القرار النهائي من قبله.

وأضاف المصدر أن الأمر يحتاج إلى المزيد من التمعن وأنه يجب انتظار قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم والدولة المصرية لاتخاذ هذا القرار ، في ظل ما نعانيه في الوقت الحالي من ظرف استثنائي نمر به جميعًا، وشدد المصدر على أن اللجنة الخماسية لا تدخر أي مجهود في الاستمرار في عملها وعودة الدوري المصري بالنسخة الحالية إلى الملاعب من جديد .

وأشار إلى أن اللجنة تواجه حربًا شديدة من قبل عدد من الجهات الأخري والعديد من صفحات التواصل الاجتماعي التي توجه الاتهامات اللاذعة لأعضاء اللجن.

اقرأ أيضا

الكاف _ تأجل أمم إفريقيا بالكاميرون 2021 للعام المقبل 2022 هو الحل

قطبي جدة يرفضان استئناف التدريبات بدون الأجانب تعرف علي التفاصيل