اتحاد الشركات الرياضي يعلن جدول الدوري بعد قرار استئناف المسابقة

اتحاد الشركات الرياضي يعلن جدول الدوري بعد قرار استئناف المسابقة
اتحاد الشركات الرياضي يعلن جدول الدوري
https://www.sba7egypt.com/?p=324601
أحمد كمون
موقع صباح مصر
أحمد كمون

اعلن الاتحاد العام الرياضي للشركات جدول مباريات دوري الشركات والذي سيستأنف بعد الايقاف لمدة أربع اشهر بداية من ٢ أغسطس القادم ..

 

وأرسل الاتحاد العام الرياضي للشركات شروط بدئ المسابقة والإجراءات الاحترازية المطلوبه للوقاية من تفشي فيروس كورونا بضرورة الكشف علي اللاعبين والتأكد من سلامتهم صحيا وتعقيم وتطهير الملاعب وغرف الملابس وأماكن جلوس اللاعبين والأدوات والحفاظ علي التباعد بين اللاعبين والمدربين في الأجهزة الفنية .

من جانبه بدأ فريق مصر للسياحة في الاستعداد لاستئناف مبارياته حيث قمة مجموعته ومن المقرر أن يواجه مصر للسياحة فريق مصنع ٩٩٩ يوم ٢٢ اغسطس ثم فريق بتروجاز يوم ٦ اغسطس ويواجه الماظة يوم ١٢ اغسطس والبنك الأهلي يوم ١٥ اغسطس والتنفيذي يوم ٢٣ أغسطس والاوبرا يوم ٢٦ أغسطس والكهرباء يوم ٣٠ اغسطس .

وقامت السيدة هالة يوسف رئيس القطاع الادارى والمشرف العام على النشاط الرياضى بتوزيع كئوس وميداليات الموسم المنقضى على اللاعبين وحاسهم على استمرارهم فى التوفق لرفع اسم شركة مصر للسياحه عاليا في البطولة هذا الموسم .

ويحتل فريق مصر للسياحة تحت 45 سنة المركز الاول في دوري الشركات برصيد 18 نقطة من الفوز في 6 مباريات فيما يحتل فريق تحت 50 المركز الأول من الفوز في 7مباريات برصيد 21نقطه ويحتل فريق 55 المركز الأول بنفس الرصيد

جدول الدورى

جدول الدورى

 

 

جدول الدورى

جدول الدورى

 

اقرأ أيضا