إنفراجة في مفاوضات الأهلي بشأن ضم رمضان صبحي نهائيًا

إنفراجة في مفاوضات الأهلي بشأن ضم رمضان صبحي نهائيًا
رمضان صبحي
https://www.sba7egypt.com/?p=312636
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

اقترب رمضان صبحي، من الإنتقال بشكل نهائي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد المفاوضات التي تمت بين مسؤولو القلعة الحمراء وإدارة نادي هيديرسفيلد الإنجليزي.

وأكد النادي الأهلي على أن إدارة نادي هيدرسفيلد رحبت بالفعل ببيع رمضان صبحي بشكل نهائي إلى النادي بعد العرض الذي قدم لهم خلال الأيام الماضية.

وأشار الأهلي إلى أن النادي الإنجليزي رحب ببيع رمضان صبحي ويتبقى فقط الإتفاق على المقابل المادي، ويأمل مسؤولو القلعة الحمراء في حسم صفقة صبحي قبل نهاية الموسم لرغبة الجهاز الفني للفريق في الإبقاء على اللاعب بسبب أهميته الفنية للفريق.

ويأمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إستمرار رمضان صبحي مع اللاعب بسبب قيمته الفنية داخل الفريق والإعتماد عليه بشكل أساسي داخل الفريق، خاصة وأن الفترة المقبلة يدخل الأهلي مرحلة استعادة البطولة الأفريقية الغائبة عن بطولات النادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة الحالية بالتدريبات الجماعية من استعدادًا لإستئناف مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، وعودة البطولة الأفريقية وخوض مباراة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي.

وكان الأهلي قد رحب بقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، بخوض مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة تقام على ملعب محايد، وأيضًا خوض المباراة النهائي من لقاء وحيد يقام على ملعب محايد سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق.