إنطلاق اجتماع مجلس الاهلى لتوجيه الشكر لفايلر وتنصيب موسيمانى

إنطلاق اجتماع مجلس الاهلى لتوجيه الشكر لفايلر وتنصيب موسيمانى
رينيه فايلر
https://www.sba7egypt.com/?p=356609
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

إنطلق منذ قليل اجتماع مجلس إدارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب ، ويعتزم النادى الاهلى توجيه الشكر لفايلر وإعلان تولى موسيمانى تدريب المارد الأحمر اليوم الخميس كما حددت إدارة النادى في بيان رسمي.

تقرر أن يقود الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني الجديد للنادى الاهلى ، تدريب المارد الأحمر غداً الجمعة لأول مرة استعداداً لمواجهة المقاولون العرب بالجولة 31 للدوري والمقرر لها الاحد المقبل ، حيث يصل للقاهرة اليوم الخميس لتوقيع عقود توليه تدريب الاهلى .

سطر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى إسمه في تاريخ النادى الاهلى بعدما بات أول مدرب جنوب أفريقى يتولى تدريب المارد الأحمر الذى تعاقب على تدريبه مدربين أجانب من جنسيات مختلفة أبرزها البرتغالية والألمانية والهولندية والفرنسية.

وضمن فريق الاهلى بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي .

استقر مسئولو إتحاد الكرة على تسليم النادى الاهلى درع الدوري في مباراة بيراميدز المقرر لها 11 أكتوبر لاسيما أنها المباراة الأخيرة للمارد الأحمر على ملعبه هذا الموسم .

وجه مسئولو النادى الاهلى الدعوة لمؤمن زكريا صانع العاب الفريق الأحمر لحضور مباراة التتويج بالدوري أمام بيراميدز لمشاركة زملاؤه فرحة التتويج بالدرع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به وتسببت في ابتعاده عن ممارسة الكرة ، ينوى مسئولي الاهلى إطلاق اسم مؤمن زكريا على لقب الدوري هذا الموسم فيما صرفت إدارة النادى عقد اللاعب كاملا لمدة ثلاثة سنوات تقديراً لدوره مع القلعة الحمراء .

أقرأ أيضاً

الاهلى يجهز ملف المعارين لإستطلاع رأى موسيمانى قبل الميركاتو الصيفى