إنتر ميلان يسعي لضم مهاجم اتليتكو مدريد

إنتر ميلان يسعي لضم مهاجم اتليتكو مدريد
الفارو موراتا
https://www.sba7egypt.com/?p=281352
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

يسعي مسؤولي نادي إنتر ميلان الإيطالي للظفر بخدمات المهاجم الدولي الإسباني الفارو موراتا لاعب فريق أتليتكو مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسب ما اشارت به صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية فأن النادي الإيطالي دخل في مفاوضات مبدئية مع أتليتكو مدريد الإسباني ومناقشة مطلباتهم من أجل الاستغناء عن مهاجم الفريق.

واضافت الصحيفة ان رغبة انتر ميلان في التعاقد مع موراتا جائت بناءاً علي تجهيز بديل في مركز الهجوم في حاله رحيل مهاجم الفريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي شهد في الأونة الأخيرة صراع كبير من بعض الفرق الأوروبية من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي القادم.

واعرب مسؤولي نادي اتليتكو مدريد عن موافقتهم بالإستغناء عن مهاجم الفريق الفارو موراتا في حاله تدعيم الفريق لنفس المركز وتمكنهم من شراء خدمات الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان، ليكون بديلا له في مركز الهجوم مع الفريق.

في حاله إنتقال موراتا إلي الإنتر لن تكون هذه المرة الأولي التي يلتقي فيها بمدرب الفريق “أنطونيو كونتي”، فسبق وان تدرب موراتا تحت قيادته اثناء تواجده في تشيلسي الإنجليزي.

وليست هذة المرة الأولي التي سيلتحق فيها اللاعب صاحب الـ27 عام الي الدوري الإيطالي، فسبق وان لعب بقميص يوفتوس الإيطالي وتوج معهم بلقب الدوري مرتين ووصل إلي نهائي دوري ابطال أوروبا 2015 وخسر اللقب امام برشلونة الإسباني.

إقرأ أيضا

نابولي يفتح ملف تجديد عقود نجمي الفريق