إدارة الأهلي تتقدم بشكوي ضد قناة الزمالك

إدارة الأهلي تتقدم بشكوي ضد قناة الزمالك
اعضاء مجلس ادارة الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=277184
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكوي رسمية للمجلس الاعلي لتنظيم للإعلام ضد قناة الزمالك، بأتهامات تتضمن مخالفة قواعد العمل الإعلامي واشعال الخلافات بين جماهير الفريقين.

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيان رسمي اليوم الخميس تتهم فيه قناة نادي الزمالك التي تستضيف رئيس النادي مرتضي منصور ويقوم علي الهواء مباشرة بالسب والقذف والخوض في الاعراض والتنكيل بالاتهامات الزائفة ضد اعضاء مجلس الأهلي.

واضاف بيان مجلس الأهلي ان الشكوي المقدمة تتضمن الهجوم المستمر من رئيس نادي الزمالك والتطاول والطعن في الذمة المالية لإدارة الأهلي بدون دليل او اثبات حقيقة تلك الأتهامات المستمرة.

اختتم الأهلي: خلافنا مع رئيس نادي الزمالك بسبب تصريحاتة التي يتطاول فيها بدون سبب ونشر التعصب بين جماهير الفريقين وإشعال نار الفتنة بين ابناء الوطن الواحد، واحترامنا الكامل لجماهير نادي الزمالك المحترمة والذين يرفضون تلك التصريحات التي تعمل علي خلق فتنة بين ابناء البلد الواحد.

وطلبت إدارة النادي الأهلي من المجلس الاعلي للإعلام بإتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد قناة نادي الزمالك بسبب مخالفتها لكل قواعد العمل الاعلامي وهدم ثوابت الشعب المصري علي حسب ماجاء في البيان.

إقرأ أيضا