كواليس مران الأهلي المسائي اليوم الجمعة

كواليس مران الأهلي المسائي اليوم الجمعة
من مران النادي الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=601672
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي
أدى مساء اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة للمره الثانيه على مدار اليوم بعدما خاص الفريق المران الصباحي .

الأهلي يستعد للموسم الجديد

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته في الوقت الحالي لخوض منافسات ‏الموسم الجديد .

كولر يجتمع مع لاعبي الأهلي

حرص المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع لاعبي القلعة الحمراء وجاءت قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم الجمعة ثم خاض المارد الأحمر فقرة إحماء قبل المشاركة في تدريبات الكرة.‏

الأهلي يؤدي تدريباته على فترتين 

خاض المارد الأحمر مرانه اليوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر الجاي على فترتين «صباحية ومسائية» .
ويؤدي المارد الأحمر تدريباته على فترتين من أجل رفع معدل الحمل البدني ‏لدى لاعبي الفريق الأول وجاء ذلك وفقًا للبرنامج الذي حدده المدرب السويسري وجهازه المعاون.
وشهد مران الاهلي اليوم الجمعة تصعيد ثلاث لاعبين من قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء وهم من مواليد 2003 أدهم محمد حارس مرمى ‏مواليد وإسلام عبد الله بينما انضم حمدي موسى، مواليد 2002 لمران الفريق وجاءت مشاركتهم بعد استدعاء عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة في معسكر المنتخب الأوليمبي الحالي ‏وهم، حمزة علاء حارس المرمى ومحمد مغربي ورأفت خليل ومصطفى سعد ميسي ومحمد أشرف .
كما تواجد الثنائي محمد شريف وأيضاً محمد مجدي أفشة في أجزاء من مران المارد الأحمر الجماعي مساء اليوم ويعود الثنائي للتدريبات بشكل ‏تدريجي لتجهيزهما للعودة من جديد .

أقرأ ايضًا

كواليس مران الأهلي الصباحي