أيمن يونس يشيد بمستوي حارس الزمالك

أيمن يونس يشيد بمستوي حارس الزمالك
أيمن يونس
https://www.sba7egypt.com/?p=201008
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عبر أيمن يونس لاعب الزمالك السابق عن رأيه بأداء حارس الفريق الأول محمد أبو جبل ،مشيدًا بمستواه وأداءه الحالي في الأبيض، مؤكدًا أن اللاعب محمد أبوجبل حارس الفريق يستحق الإشادة بما يقدمه.

 

ونشر لاعب الزمالك السابق تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحدث قائلا: يومكم خير أبو جبل حارس الزمالك أصبح يمتلك مستوى فني و بدني و ذهني متميز، يستحق الإشادة به علي هذا الأداء الرائع، و أيضا يجب الإشادة بمدربه الموهوب عمرو عبد السلام على هذا التحول الإيجابي المختلف”

واستكمل مضيفاً: “أن الزمالك يمتلك لاعبين متميزين قادرين أن ينافسوا بقوة على بطولة أفريقيا، وأختتم التغريدة بكلمة “بالتوفيق”.

ويعد أبو جبل من أعمدة الفريق، عقب استبعاد الفرنسي باتريس كارتيرون الحارس محمد عواد، بعد تذبذب مستواه الفني، ودخل محمد أبو جبل إلى التشكيل الأساسي منذ فترة، وأثبت جدارته عن استحقاق وآخر مباراة خاضها أمام وادي دجلة، قدم فيها مستوي رائع والتي انتهت بتعادل الفريقين إيجابيا.

الجدير بالذكر أن يتواجد أبوجبل حاليًا حارسًا أساسياً، فى حراسة مرمى الزمالك خلال الفترات الحالية، إلى جانب عواد وجنش الذي تعافي من الاصابة و الحارس الشاب الصاعد محمد صبحي.

فايلر يعاقب كهربا واللاعب يجلس على مقاعد البدلاء