فايلر يعاقب كهربا واللاعب يجلس على مقاعد البدلاء

فايلر يعاقب كهربا واللاعب يجلس على مقاعد البدلاء
محمود كهربا
https://www.sba7egypt.com/?p=201006
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عقد السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسه مع محمود عبد المنعم “كهربا”، بعد تمرين الذي أقيم مساء اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش، تجهيزه لمباراة الفريق القادمة أمام بيراميدز، والمقرر لها الخميس المقبل ضمن الجولة 16 من منافسات الدوري المصري الممتاز .

 

وقام فايلر بتحذير كهربا لأنه لا يؤدي الواجب الدفاعي بشكل كامل، وتسبب في تعادل فريقه أمام الهلال السودانى فى المباراة الماضية، في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث تأهل الأحمر فيها كوصيف ب11 نقطة.

ويجمد المدير الفنى للأهلى اللاعب كهربا ويجلسه على دكة البدلاء من 3 أسابيع لشهر، ووضع له تمرين فردي ليقلل الأخطاء الدفاعية التى وقع بها خلال المباريات الماضية، مشيرا إلي أن كهربا أعطاه وعدًا بتنفيذ التعليمات.

فيما لم يشارك النيجيرى جونيور أجايي، مهاجم الفريق، في المران الجماعي بسبب شكواه من حالة الإجهاد التى يعانى منها بعد رحلة السودان.

ويترقب الأهلي مباراة بيراميدز، المقرر لها يوم الخميس المقبل، علي ملعب الدفاع الجوي، فى الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز. والجدير بالذكر أن الأهلى يحتل صدارة تريب الدورى الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعها من الفوز فى 12 مباراة متتالية.

تعرف علي موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري