أحمد فتحي يحسم مصيره النهائي مع بيراميدز

أحمد فتحي يحسم مصيره النهائي مع بيراميدز
أحمد فتحي
https://www.sba7egypt.com/?p=602120
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

حسم الدولي أحمد فتحي نجم الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز قراره النهائي بخصوص رحيله عن قلعة السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تلقيه عروضاً عديدة في الفترة الماضية لمغادرة ناديه الحالي.

أحمد فتحي يٌنهي الخلاف مع جونياس 

وعلم”صباح مصر” أن أحمد فتحي استقر بنسبة كبيرة على الاستمرار داخل صفوف نادي بيراميدز في الموسم المقبل بعدما عقد جلسة مع اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للسماوي أنهى خلالها الخلاف بين الطرفين.

وكان أحمد فتحي تسوده حاله من الغضب الشديد في الفترة الماضية بسبب استبعاده المستمر من التشكيل الرسمي لبيراميدز في مباريات الموسم الماضي مع بيراميدز والاعتماد بشكل أكبر على الثنائي عمر جابر وأحمد توفيق.

جونياس يعلن قائمة بيراميدز الإفريقية

وأعلن المدير الفني لبيراميدز عن قائمة السماوي الإفريقية التي ستشارك في بطولة الكونفيدرالية الموسم الجديد والتي شهدت تواجد أحمد فتحي ورمضان صبحي وعبد الله السعيد بالإضافة للموهبة الشابة إبراهيم عادل.

وجاءت قائمة بيراميدز كالتالي :

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – أحمد دعدور – يوسف نادر

خط الدفاع: محمد الشيبي – أحمد فتحي – محمد حمدي – كريم حافظ – علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – عبد الرحمن صميدة

في الوسط: يوسف شعبان – بلاتي توريه – هشام محمد – محمود عبد العاطي دونجا – أحمد فوزي – عبد الله السعيد – محمود صابر – محمد صادق – وليد الكرتي – إسلام عيسى – مصطفى فتحي – رمضان صبحي – محمود سيد أوكا – عبد الله مجدي – أحمد عاطف قطة – إبراهيم عادل – إيريك تراوري

خط الهجوم: دودو الجباس – محمود وادي – فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي.

إقرأ أيضاً

جوكر ودور جوهري.. صفقة مصطفى فتحي لـ بيراميدز ورقة رابحة