آخر التطورات بخصوص مستقبل ورنالدو مع مانشستر يونايتد

آخر التطورات بخصوص مستقبل ورنالدو مع مانشستر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=588610
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن آخر التطورات بخصوص مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطلب رونالدو في وقت سابق من إدارة المان يونايتد من إدارة ناديه الموافقة على رحيله هذا الصيف لرغبته الكبيرة في الانضمام لنادِ يخوض معترك بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد الأمر الذي فشل فيه الشياطين الحمر بعد إحتلالهم مركز متأخر في بطولة البريميرليج الموسم الماضي.

ونفى الهولندي إريك تين هاجم المدير الفني لمانشستر يونايتد في الساعات الماضية أن رونالدو قد أخره بأمر رحيله في الصيف الحالي مشدداً أن ، أن النجم البرتغالي مستمر في ملعب”أولد ترافورد”.

وبحسب ما ذكره الصحفي بسكاي سبورتس والمختص بسوق الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن موقف البرتغالي رونالدو لم يتغير حتى هذه اللحظة حيث يتمسك بالرحيل عن قلعة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وشدد أن وكيله صاروخ ماديرا خورخي مينديز، يعمل حالياً على إيجاد حلول لمغادرة رونالدو مانشستر يونايتد مضيفاً أن هناك إمكانية لرحيل اللاعب في الساعات الأخيرة من الميركاتو كما حدث في الصيف المنصرم.

إقرأ أيضاً 

المغربي التطواني يتعاقد مع 8 لاعبين دفعة واحدة