موعد صرف العلاوة السنوية 1442 للموظفين – المعلمين – للعسكريين

موعد صرف العلاوة السنوية  1442 للموظفين – المعلمين – للعسكريين
موعد العلاوة السنوية للموظفين - المعلمين - للعسكريين
https://www.sba7egypt.com/?p=393736
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

‏موعد صرف العلاوة السنوية 1442 يبحث الكثير من الموظفين في القطاعات المختلفة عن موعد العلاوة السنوية للموظفين والمعلمين والعسكريين داخل المملكة العربية السعودية، وهي قرارات تتخذ المالية بقيادة محمد بن سلمان، ‏‏ ‏وأكدت العديد من المصادر‏ أن ‏اللائحة الخاصة بالأداء الوظيفي سوف تظهر في نهاية العام ،والتي يتم تطبيقها على كلا من المعلمين والموظفين والعسكريين وفيما يلي سوف نتعرف على موعد العلاوة السنوية للمعلمين والموظفين والعسكريين.

 

موعد صرف العلاوة السنوية 1442 للمعلمين والموظفين والعسكريين

قد أكدت وزارة الموارد البشرية والتمنية الإجتماعية السعودية علي تأجيل طرح العلاوة، ‏حيث أن ‏وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قامت ببعض التعديلات علي القوانين الخاصة بالخدمة المدنية، ومن المقرر أنه يتم صرف العلاوة الخاصة بكلا من الموظفين والمعلمين والعسكريين في بداية عام 2021، ‏والتي كان من المقرر طرحها في بداية العام الهجري مما كان هناك الضرورة لتأجيلها.

الموعد الرسمي للعلاوة السنوية للمعلمين 1442

‏حددت وزارة التربية والتعليم السلم الخاص الجديد لهذا العام والذي تم العمل به من شهر يوليو الماضي، حيث تم تحديد رواتب المعلمين في ‏المملكة العربية السعودية على النحو التالي.

  • ‏تم ترقية المعلمين ‏في المستوى المستوى الرابع والخامس لممارسة وظيفته معلم ممارس.
  • ‏تم تحديد على بيته وهو المستوى الثالث والذي يبلغ 32170 ريال سعودي، ‏أناأقل راتب مثله المستوي الأول براتب 5200 راتب، حيث بلغ عدد المعلمين في المستوي الأول والثاني والثالث ما يتجاوز ال 61 ألف.

اقرا ايضا:- رابط التسجيل في الرخصة المهنية للمعلمين بالمملكة العربية السعودية وشروط التسجيل في الإختبارات 1442