بالفيديو.. حسين الجسمى يطرح أغنية (مساء الخير).. بعد نجاح أغنية بشرة خير

بالفيديو.. حسين الجسمى يطرح أغنية (مساء الخير).. بعد نجاح أغنية بشرة خير
https://www.sba7egypt.com/?p=33803
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام المطرب حسين الجسمى بطرح أغنية وطنية بعنوان (مساء الخير)،  وتتحدث الأغنية عن  الإنجازات التى شهدتها مصر فى الفترة الأخيرة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، وتم تصوير الأغنية على مدار يومين كاملين، عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

هذا وقد ضمت أغنية (مساء الخير) مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم الفنان أشرف زكى، وروجينا ومها أحمد ومجدى كامل ورانيا يوسف ومى سليم وإيمى سالم وهانى رمزى وآخرون من النجوم.

وقد كتب المطرب حسين الجسمى، عن طريق حسابه الرسمى على موقع تويتر للتدوين القصير (اجتمعنا أنا ونجوم الفن لنعلن عن حبّنا لمصر .. شاركونا أنتم أيضاً هذا الحب عبر حساباتكم المختلفة على هاشتاج “#مصر_احلى).

حيث انتهى المطرب حسين الجسمى من تسجيل أغنية وطنية جديدة عن الانتخابات الرئاسية بعنوان (مصر الخير) كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، هذا وقد تم تصوير الأغنية على مدار يومين كاملين وقد جمعت المخرجة بتول عرفة عددًا من النجوم لمشاركتهم فى الفيديو كليب، ومن المقرر أن يطرح الفيديو كليب الأيام القليلة المقبلة على جميع القنوات الفضائية.

وضمت الأغنية مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم الفنان أشرف زكى وروجينا ومها أحمد ومجدى كامل ورانيا يوسف ومى سليم وإيمى سالم وهانى رمزى وآخرون من النجوم.

فيديو أغنية مساء الخير