الإسكندرية تستعد لخوض انتخابات الإعادة لمجلس النواب يومي الأثنين والثلاثاء

الإسكندرية تستعد لخوض انتخابات الإعادة لمجلس النواب يومي الأثنين والثلاثاء
صندوق الانتخابات
https://www.sba7egypt.com/?p=383963
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الإسكندرية تستعد لخوض انتخابات الإعادة لمجلس النواب 2020 وهذا يومي الأثنين والثلاثاء 23، 24 نوفمبر الجاري، حيث وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بالانتخابات.

 

كما وجه جميع الأجهزة بتكثيف الاستعداد للانتخابات، والانتهاء من جميع التجهيزات الخاصة بمرحلة الإعادة التي مقرر لها يوم غداً الاثنين الموافق 23 نوفمبر ويوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر الجاري.

الإسكندرية تستعد لخوض انتخابات

هذا وتعتبر الإسكندرية من ضمن المحافظات التي مقرر لها إعادة المرحلة الأولي، حيث أكد الشريف علي انعقاد غرفة عمليات مركزية في ديوان عام محافظة الإسكندرية لمتابعة سير العملية الانتخابية.

كما تم تجهيز جميع المقرات الانتخابية وهذا بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، والشباب والرياضة، وأيضاً المنطقة الأزهرية بالمحافظة والعديد من الجهات المشاركة في الانتخابات.

حيث تم توفير أماكن لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، والاهتمام بجميع الإجراءات الاحترازية من التباعد بين الناخبين وارتداء الكمامة والاهتمام بتطهير وتعقيم اللجان.

انتخابات مجلس النواب 2020

كما وجه المحافظ جميع الجهات المختصة بالمرور علي اللجان الانتخابية، وشن الحملات المكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات من أماكن اللجان الانتخابية.

وأيضاً تم تكليف شركة الكهرباء بتنفيذ خطة لعدم انقطاع التيار الكهربائي أثناء عملية الانتخابات، كما يتم توفير تغذية من محطات بديلة في حالة حدوث أي مشاكل في الكهرباء.

كما تم توفير العديد من الكراسي المتحركة بالنسبة لكبار السن والمرضي، ورفع درجة الاستعداد القصوى داخل جميع المستشفيات المخصصة لتأمين الانتخابات.

اقرأ أيضاً:

وكيل صحة الإسكندرية يتفقد المستشفيات التي تضررت من نوة المكنسة