وكيل صحة الإسكندرية يتفقد المستشفيات التي تضررت من نوة المكنسة

وكيل صحة الإسكندرية يتفقد المستشفيات التي تضررت من نوة المكنسة
وكيل صحة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=383932
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل صحة الإسكندرية صباح اليوم الأحد 22 نوفمبر بتفقد العديد من المستشفيات التي تضررت بسبب تجمعات مياه الأمطار.

 

حيث قام وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بتفقد عدد من المستشفيات التابعة للمديرية، وهذا بعد أن تعرضت المحافظة يوم الجمعة الماضي لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة.

كما تسببت غزارة الأمطار في ارتفاع منسوب مياه الأمطار في العديد من الشوارع والأحياء في نوة المكنسة، حيث تعتبر هذه النوة هى الأكثر شدة منذ سنوات.

وكيل صحة الإسكندرية

كما قال الدكتور عماد خلف مدير عام الشئون العلاجية بمديرية الصحة بمحافظة الإسكندرية، أن الدكتور خالد تفقد مستشفيات الجمهورية وصدر كوم الشقافة، كما تفقد مستشفى أطفال فوزي معاذ والرمل.

حيث تضررت هذه المستشفيات خلال النوة التي تعرضت لها المحافظة يوم الجمعة، كما تم التأكد من شفط مياه الأمطار المتراكمة وهذا بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

باقي نوة المكنسة

كما تم التأكد من سير العمل بالمستشفيات بصورة طبيعية بعد النوة الشديدة التي تعرضت لها محافظة الإسكندرية والتي استمرت لمدة يومان.

حيث قام الدكتور خالد بالمرور أيضاً علي غرف الكهرباء والأكسجين في المستشفيات التي مر عليها صباح اليوم، كما تفقد أقسام العناية المركزة والطوارئ، كما شدد علي اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية غرف الكهرباء والأكسجين في حال تجمع مياه الأمطار بسبب موجة الأمطار الغزيرة.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية: 10 مدارس لاستقبال المتضررين من هطول الأمطار وعقار كرموز المائل