كورونا يضرب الصين من جديد لتعلن الدولة حالة طوارئ الحرب

كورونا يضرب الصين من جديد لتعلن الدولة حالة طوارئ الحرب
كورونا يضرب الصين من جديد
https://www.sba7egypt.com/?p=287633
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

كورونا يضرب الصين من جديد لتعود الدولة وتتخلى عن قرار فتح البلاد للحياة الطبيعية وتعلن طوارئ الحرب من جديد ، ماذا حدث ولماذا عاد الفيروس ليضرب من جديد وما هي الأسباب التي أدت إلى ذلك هل بسبب التراجع في الحماية لدى الدولة أم أن الفيروس قد عاد ليطور نفسه ويدخل من باب جديد أم يعود السبب للوافدين من الخارج وهو حاملي للمرض العديد من التساؤلات ولكن أين الإجابة.

كورونا يضرب الصين من جديد

في تقرير نشرته وزارة الصحة الصينية بعد توقيع الكشف على عدد من المواطنين عددهم 517 بسوق بكين بالمنطقة فنجتاي وقد تبين إصابة 45 من العينة بالفيروس ، مما دفع السلطات لأغلاق المنطقة بالكامل وتعليق الأنشطة الرياضية الإقليمية والمسابقات والمهرجانات المعهودة في مثل هذا الوقت من العام وإعلان حالة طوارئ الحرب.

وأضاف المتحدث الإعلامي باسم المدينة أن عدد من هذه الحالات قد خرجت خارج نطاق المدينة وسافرت إلى مناطق أخرى مما يضع احتمالية انتشار الفيروس أو نقل العدوى من جديد وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.

جدير بالذكر أن الصين هي البلد المنشأ للفيروس الذي أصاب أكثر من 7 ملايين شخص على مستوى العالم حتى الأن وتخطت عدد الوفيات 450 ألف  حتى الأن.

اقرأ أيضا

زلزال يضرب اليابان بقوة 6.3 ريختر وهيئة الزلال تحذر من التبعيات

منظمة الصحة_ 4 ملايين حالة شفاء من كورونا عالميًا