دونالد ترامب :أأمل أن يكون لدينا فائض من أجهزة التنفس الصناعى لتصديرها

دونالد ترامب :أأمل أن يكون لدينا فائض من أجهزة التنفس الصناعى لتصديرها
ترامب
https://www.sba7egypt.com/?p=223395
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بإنه يأمل بأن يكون هناك ، فائض من أجهزة التنفس الصناعي فى الولايات المتحدة الأمريكية ،وذلك من اجل تصديرها إلى الدول الاخرى والتى تعانى من أزمة بسبب وباء الكورونا القاتل.

وجاء من خلال مؤتمره والذى قام بمهاجمة شركتي جنرال موتورز وفورد، وقام بتكليفهما بالقيام بإنتاج عدد من أجهزة التنفس الصناعى ،وذلك بخلاف عملهم الرئيسي فى إنتاج السيارات، وذلك بموجب قانون الإنتاج الدفاعى، فيما قال الرئيس الامريكى ترامب فى مؤتمر منذ قليل: “نحن نأمل أن يكون لدى الولايات المتحدة فائض من أجهزة التنفس الصناعي ،حيث يمكّنها من مساعدة الدول التي تحتاج إلى هذه الأجهزه في مواجهة فيروس الكورونا القاتل ، فيما نؤكد دعم الحكومة الفيدرالية الكامل في مواجهة تفشي فيروس كورونا.

 

 

فيما ارسل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سفينة عسكريه تحمل مستشفى متكاملا إلى نيويورك من اجل المساهمة في مواجهة تفشي فيروس كورونا هناك، وذلك بعد أن أصبحت الولاية هى مركز انتشار الفيروس القاتل في الولايات المتحدة ،فيما أوضح الرئيس ترامب ،من خلال كلمته: “السفينة المستشفى” تحمل على متنها عددا كبيرا من الأطباء والممرضين، وذلك بالإضافة إلى 1200 من جنود مشاة البحرية الأمريكية وعددا كبيرا من المعدات والأجهزة الطبية.

فيما قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ،فى تصريحات له صباح اليوم السبت في مؤتمر صحفي له في البيت الأبيض، بإنه يفكر في وضع حجر صحى قصير الأجل على نيويورك ونيوجيرسى، وأجزاء معينة من ولاية كونيتيكت في ظل استمرار انتشار وباء كورونا.

فيما تابع: أنه سوف يتخذ قرارًا اليوم بشأن فرض الحجر الصحي، ومن جانبه قال حاكم ولايه نيويورك أندرو كومو، بإنه قد تحدث مع ترامب صباح اليوم السبت لكنه لم يناقش الحجر الصحي المحتمل على الولاية قائلا “تحدثت إلى الرئيس بشأن السفينة القادمة والمواقع الأربعة، ولم أتحدث معه عن أي حجر صحي. قال كومو: “لم أجر هذه المحادثات”.
اول تعليق لمحمد امام بعد ازمة فيروس كورونا