صحة وجمال

نصائح ياسمين صبري للحصول على قوام ممشوق

ياسمين صبري تعد من النجمات اللاتي حصدن جانب كبير من الاهتمام خلال الآونة الاخيرة ، كان ظهورها الأول في برنامج خطوات الشيطان ، و من ثم شاركت في مسلسل جبل الحلال لتكون هذه هي المواجهة الحقيقية لها أمام الجمهور ، خطوات ياسمين صبري الفنية جعلتها محط اهتمام وسائل الاعلام و الجمهور ، لكن لم تكن مسيرة ياسمين الفنية فقط هي محط الاهتمام ، بل و كذلك اهتمامها الكبير بمظهرها و التمتع بقوام ممشوق جعل الاضواء تسلط عليها بشكل أكبر ، لذا اصبحت ياسمين صبري مصدر الهام للكثير من الفتيات ، لهذا فقد قدمت النجمة الشابة عدد من النصائح إلى الفتيات من أجل الوصول الى القوام الممشوق ، لنتعرف على هذه النصائح .

 

أهم النصائح :

نعرض لكي الأن 7 نصائح قامت الجميلة ياسمين صبري بتقديمها للفتيات من أجل التمتع بقوام ممشوق ، خاصة انها كانت تعاني من وزن زائد الى حد ما ، بينما بعد المواظبة على الرياضة و الطعام الصحي وصلت الى ما هي عليه الأن .

  • المداومة على ممارسة الرياضة بصفة يومية ، ليس شرطاً ان تكون الرياضة في صالات الجيم ، من الممكن تطبيق التمارين في المنزل و المواظبة على الجري بصفة يومية .
  • تجنبي الجلوس لفترات طويلة ، حتى و ان كان عملك يتطلب الجلوس احرصي على نيل اقساطاً من الراحة على مدار اليوم .
  • تناول 8 اكواب من الماء سوف يفيد الجسم بشكل كبير ، كما انه يفيد الشعر و البشرة ايضاً .
  • غير مسموح تناول الطعام و من ثم النوم مباشرة ، لان هذا سوف يكون طبقة من الدهون في منطقة البطن و الارداف .
  • تناول الطعام الصحي سواء المشوي او المسلوق ، و تجنب كل ما هو دسم ، فالطعام الدسم إضافة إلى كونه يزيد الوزن فهو ايضاً غير صحي و يسبب مشكلات في القلب .
  • لا تتناولي المشروبات الغازية و استبدليها بالحليب او المياه ، فالمشروبات الغازية تؤدي إلى تراكم دهون منطقة البطن و بروزها بشكل ملحوظ .
  • تناولي الخضروات و الفاكهة الطازجة بشكل يومي بدلاً من تناول الحلويات و الشيبسي .
اية محمد

تخرجت من كلية الآداب قسم اللغات الشرقية تحديداً من شعبة اللغة التركية ، العمل في مجال دراستي لم يستهويني فقررت الاتجاه إلى كتابة المقالات على الأنترنت ، و أطمح إلى تعلم المزيد في مجال الصحافة و الإعلام بصفة عامة ، و حالياً اعمل لدى موقع صباح مصر .

Recent Posts

غدًا الخميس ارتفاع جديد في درجات الحرارة بدمياط مع عودة نشاط الرياح

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن ارتفاع جديد في درجات الحرارة، على…

17 دقيقة ago

امتحانات السنوات السابقة لطلاب الشهاده الاعداديه الترم الثاني 2024

نوفر اليكم في هذا المقال أهم المراجعات والنماذج الشاملة في جميع المواد لطلاب الصف الثالث…

49 دقيقة ago