مكياج سريع رائع بأقل مستحضرات التجميل

مكياج سريع رائع بأقل مستحضرات التجميل
https://www.sba7egypt.com/?p=91837
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

سوف نقدم لكم اليوم من خلال هذه المقالة ،طريقة سهلة وبسيطة لوضع ماكياج سريع وبسيط ،بأقل مستحضرات التجميل ،حيث تحرصكل امرأة على الظهور يومياً بطلة أنيقة ومكياج ناعم ،حيث يخفي كل الشوائب الموجودة على بشرتها، إلا أن المسئوليات الملقاة على عاتقك ياسيدتى،وعند وضعكى للماكياج سوف يمنحك إشراقة وتوهجاً وبشرة خالية من اية شائبة،وفقط عليكى ان تتعرفى الى هذا المكياج واجعلي طلتك أنيقة دائما.

 

 

اولا ..استعمال الكونسيلر…

من أهم مستحضرات المكياج، هو الكونسيلر وطريقة وضعه فهو يعمل على إخفاء الهالات السوداء تحت العينين والانتفاخات والبقع الداكنة والشوائب المزعجة على البشرة. ، فإن طريقة استخدامه ضروري للماكياجبشكل  يومي سريع ولبشرة خالية من الشوائب،فقط عليكى ان تضعيه بشكل يكفي أن تستخدمي أولاً كريم الترطيب لترطيب بشرتك، ومن ثم استخدام الكونسيلر ابتداءً من زاوية العين الداخلية، ومن ثم المناطق المحيطة بالعين، والمناطق التي تعاني من الشوائب والبقع الداكنة. واحرصي دائماً على اعتماد نوع الكونسيلر الملائم لبشرتك.

ثانياً..استعمال الماسكارا…

جميع السيدات ترغبن فى الحصول على رموش الطويلة وكثيفة ،حيث ان الماسكارا هى عامل أساسي في الحصول على مكياج أنيق وعينين أكثر حجماً وجمالاً. بالتالي، فإن الخطوة الثانية لوضع الماكياج يومي سريع ورائع، ثم عليكى ان تتبعي التالي:فقط عليكى اولا ان تقومى بتسريح رموشك بفرشاة متخصصة، ومن ثم عليكى ان تقومى باستخدام طبقات عدة من الماسكارا، ومن ثم عليكى ان تنتظري قليلاً ثم عليكى ان تعيدي تطبيق الماسكارا، وهكذا سوف تحصلين على رموش سوداء طويلة وكثيفة في وقت قصير.

ثالثا…وضع البلاشر…

ان وضع البلاشر هو الحل السحري من اجل القضاء على البشرة الباهتة والمصفرة والمتعبة.،فهو سوف يمنحك بشرة متوهجة ومضيئة في وقت قليل، فقط عليكى أن تعتمدي على  لون للبلاشر يتماشى مع لون بشرتك، وذلك سواء الوردي أو الخوخي أو الدراقي أو البرونزي ،يكفي أن توزعي البلاش على كامل وجهك بأسلوب الكونتور، أي على أعلى الخدين وأطراف الجبين والفكين، كما من المهم أن تطبقي القليل منه عند جفن العين الثابت.