عند بلوغك سن الأربعين …حافظى على نظافة بشرتك

عند بلوغك سن الأربعين …حافظى على نظافة بشرتك
نظافة البشرة
https://www.sba7egypt.com/?p=398294
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

عند بلوغك سن الاربعين تتعرضين ياسيدتى الى ظهور الخطوط الدقيقة وظهور عدد من التجاعيد والبقع الداكنة والتصبغات مع وجود الهالات السوداء تحت العين، ومن أكثر التغيرات شيوعاً التي قد تصيب بشرتك في سن الأربعين، هي اللبنات الأساسية الضامه الداعمه للبشره،  فقط تابعينا وحافظى على نظافة بشرتك.

 

كيف يمكنك التخلص من الهالات السوداء تحت العين

تحتاج بشرتك الى العناية والاهتمام، حيث يجب ان تقومى باستخدام مقشر قوي للبشرة، لان ذلك يساعدك على ازالة الخلايا الميتة والتى يعمل على تفتيح البشرة كما يعمل على التقليل من ظهور التجاعيد، كما يمكنكى استخدام المنتجات الغنيه بالفيتامين سي ومضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك، فهي فعالة جداً في جعل وجهك مشدوداً وأكثر امتلاء.

لا يكفي الحصول على قسط  كافى من النوم من اجل التخلص من الهالات السوداء، ومع التقدم في السن، حيث تصبح البشرة تحت العين، فى حالة سيئة للغاية لذلك، يصبح محيط العين بحاجة الى بعض الكريمات العلاجية والفعالة المصممة خصيصاً لاستهداف مشاكل هذه المنطقة الحساسة من الوجه، لا سيما الانتفاخات والهالات السوداء والخطوط الدقيقة.

التخلص من الهالات السوداء

التخلص من الهالات السوداء

كيف يمكنك معالجة حب الشباب لدى سيدة الأربعينات

مع وجود حب الشباب فان البشرة بعد سن الأربعين تكون معرضة أيضاً للإصابة به، وهو تماماً مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع الداكنة، لذلك من الضروري تنظيف وجهك بشكل يومى مساءا من آثار المكياج ومن الغبار والشوائب، التي تسد المسامات في حال بقيت عالقة على سطح البشرة، مما يؤدي الى ظهور حب الشباب. كما أن تنظيف البشرة قبل الخلود الى النوم، سوف يساعدك في إصلاح نفسها.

اقرأ أيضا

تعرفى على افضل الوصفات الطبيعيه لحمايه الشفاه من الجفاف فى الشتاء وكيفيه ترطيبها وتوريدها