تعرفي على فوائد القشطة والعسل لبشرتك وإصنعى القناع بنفسك

تعرفي على فوائد القشطة والعسل لبشرتك وإصنعى القناع بنفسك
فوائد قناع القشطة والعسل
https://www.sba7egypt.com/?p=388087
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

للقشطة والعسل العديد من الفوائد الهامة التى تعالج بشرتك وتجعلها نضرة ومليئة بالحيوية، لذلك حرص موقع صباح مصر على اطلاعك على فوائده المتعدده لصحة ونضارة بشرتك فقط اتبعى خطواتنا وارشاداتنا لتحصلى على بشرة صحية وناعمه.

 

اليكى فوائد القشطة والعسل لبشرتك

اولا: ان قناع القشطة والعسل يعمل بشكل مبهر على ترطيب بشرتك بشكل رائع، ونظراً لما تحتويه القشطة من دهون تساعد على معالجة جفاف الجلد، وذلك بالإضافة إلى خواص العسل المُرطبة.

ثانيا: يساعد القناع فى العمل على تقليل التجاعيد، وذلك نظراً لقدرة القشطة على التخلص التام من الجذور الحره الضاره ببشرتك، والتي تعد هى المسئول الأول عن شيخوخة البشرة، والمسئولة ايضا عن ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، كما يحتوي العسل على مضادات الأكسدة، والتي تعمل بانتظام على التحكم في التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر بالوجه.

ثالثا: يعمل كل من قناع القشطة والعسل كمواد طبيعيه في القضاء على الحبوب، وذلك نظراً لاحتوائهما على مواد مضادة للفطريات والبكتيريا، والتي تتسبب في ظهور حب الشباب وظهور البثور على البشرة.

قناع القشطة والعسل

قناع القشطة والعسل

طريقة تحضير قناع القشطة والعسل لبشرتك

لكى تحصلى ياجميلتى على أحسن واقوى استفادة من كل من القشطة والعسل لبشرتك ولوجهك بشكل خاص، يُمكنكى ياسيدتى تحضير المكونين في ماسك تصنعيه بنفسك، بهذه الطريقة:

اولا:  عليكى ان تضيفي ملعقتين صغيرتين من قشطة الحليب، مع ملعقة صغيرة من العسل الأبيض.
ثانيا: قومى بوضع 10 نقاط من الليمون، على الخليط، وفي حال ما اذا كانت بشرتكِ دهنية، قومى بأضافة ملعقة صغيرة من الملح، أما بالنسبة للبشرة الجافة، فيتم استبدال السكر بالملح، ثم قومى باضافة المكونات مع نصف ملعقة من الخميرة.

ثالثا: قومى بمزج المكونات جيداً، ثم ضعى الخليط بأكمله على بشرتكِ، وذلك بعد ان تقومى بتنظيفها بالماء والغسول، ثم اتركيها لمدة لاتقل عن 20 دقيقة.

رابعا: قومى بأزالة الماسك، وذلك باستخدام فوطة مبللة بالماء الدافئ، ثم اغسلي وجهكِ جيداً.

اقرأ ايضا

تعرفى على وصفه الزيوت الطبيعيه للعنايه بالشعر المصبوغ