ما هي استخدامات الديرما رولر للبشرة و الشعر

ما هي استخدامات الديرما رولر للبشرة و الشعر
الديرما رولر
https://www.sba7egypt.com/?p=30555
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

الديرما رولر
هل سمعتي يوماً ما عن هذا الاسم ؟ .. بالتأكيد قد سمعتيه يوماً ما من احدى صديقاتك ، او قد قرأتي اسمه على الانترنت ، فأسم هذا الجهاز قد انتشر بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة في مصر ، حيث نصح خبراء التجميل و العناية بالبشرة و الشعر باستخدام هذا الجهاز من اجل الاستفادة منه ، الجدير بالذكر ان جهاز الديرما رولر يعد من الاجهزة المتعددة الاستخدامات ، اى انه غير مخصص لإفادة البشرة فقط او الشعر فقط ، بل له أدوار متعددة في هذا الشأن ، لنتعرف معاً على ابرز استخداماته .

استخدامات الديرما رولر :

  • علاج الحبوب : اذا كنتي ممن يعانون من ظهور الحبوب بشكل مستمر ، عليكي استخدام هذا الجهاز في حل تلك الازمة ، فهو يعمل على تحفيز انتاج الكولاجين ، بالاضافة الى تخليص البشرة من الدهون التي تتكون عليها ، كذلك يعمل على تنشيط الدورة الدموية مما يجعل البشرة أكثر نضارة .
  • علاج المسامات الواسعة : المسامات الواسعة تظهر غالباً في منطقة الخدّين بالإضافة الى الانف ، لذا يتم استخدام جهاز الديرما رولر للتخلص من اتساع هذه المسامات ، نظرً لانه يحفز انتاج الكولاجين .
  • شد الجلد المترهل : مع التقدم في العمر نجد أن الجلد يبدأ في الترهل ، هذا الامر الذي يفسد المظهر العام ، لذا يمكن استخدام الجهاز في شد الجلد من الترهلات التي تتكون به .
  • التخلص من الكلف : قيام هذا الجهاز بتنشيط الدورة الدموية يجعله قادراً على تفتيح المناطق الداكنة من الجلد ، اى انه باستطاعته علاج الكلف و توحيد لون البشرة و جعلها اكثر اشراقاً .
  • مشكلة تساقط الشعر : أكد الاطباء ان استخدام الجهاز على الشعر المتساقط ينبته ، و هذا لان الجهاز ينشط الصفائح الدموية الامر الذي يساعد على إنبات الشعر و معالجة الامراض التي تصيب هذه المنطقة و تؤدي الى التساقط مثل ” الاكزيما و الثعلبة ” .
  • مشكلة السيلوليت : اذا كنت ممن يعانون من السيلوليت فسوف تنتهي تلك المعاناة ، فبِتمرير الجهاز على مناطق السيلوليت سوف يتلاشى مع مرور الوقت .