ماسكات فعالة لنضارة بشرتك فى الشتاء

ماسكات فعالة لنضارة بشرتك فى الشتاء
https://www.sba7egypt.com/?p=90156
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تعتمد الكثير من السيدات على الماسكات الطبيعية الفعاله،وتُعتبر هذه الطريقة هى من اسهل واحسن الطرق والوصفات للعناية ببشرتك ،حيث أن الأسلوب الاجمل و الأسهل عن طريق استخدام كل الإمكانيات بمنزلكِ في أيّ وقت تشائين يا سيدتي إذ إنّ بشرتكِ بحاجة بشكل دائم وكامل للعناية ب بشرتك ،وخاصة من خلال هذا الفصل وهو الشتاء، حتى تتفادي مشاكل الجفاف ، والحساسية.

 

 

وعليكى ياسيدتى ان تحاولي دائمّا عند عمل الماسكات الطبيعية للبشرة ،وأن تحتوي على بعض الزيوت والكريمات المرطبة، حتى وإن كانت بشرتكِ دهنية او جافه ، من اجل الحصول على بشرة ناعمة و نضرة طوال الوقت في فصل الشتاء .

اولا …خلطة الموز وزيت الزيتون:

احضار 1 حبة من  الموز مهروسة بمعلقة
1 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون
1 ملعقة صغيرة من  الحليب
1ملعقة صغيرة من  زيت جوز الهند

ثم عليكى ان تقومى بخلط المكونات مع بعضها  البعض، ثم قومى بتوزعيها على بشرتِك كلها ،ثم قومى بترك الماسك لمدة لاتقل 20 – 30 دقيقة حتى يجف تمامًا ،ثم قومى بشطف وجهكِ بالماء الفاتر، ثم عليك ان تقومى بتكرار هذا الماسك مرة واحده أسبوعيًّا من اجل تغذية بشرتِك باكملها، أما إذا كنتِي تعانين من الجفاف الشديد، فاستخدميه مرتين من كل أسبوع.


ثانيا..خليط زيت اللوز الحلو والترمس

– 1ملعقة كبيرة ترمس مطحون
– 1ملعقة كبيرة زيت لوز حلو
-1 ملعقة صغيرة زبادي

ثم عليكى ان تقومى بخلط مكونات الثلاثة مع بعضها البعض، ثم عليكى ان تضعيها على بشرتِك،ثم عليكى ان تتركى الماسك على بشرتك لمدة لاتقل 25 دقيقة،ثم عليكى ان تقومى بإزالة الماسك بلطف من بشرتِك، ويمكنكِ تكراره مرة أسبوعيًّا أو كل 10 أيام، لعمل تقشيرٍ لبشرتكِ باستمرار، والحصول على بشرة نظيفة ونضرة.