خلطات طبيعية من الفواكه لنضارة بشرتك

خلطات طبيعية من الفواكه لنضارة بشرتك
https://www.sba7egypt.com/?p=83382
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

هل جربتي ياسيدتي خلطات الفواكه الطبيعية في تنظيف بشرتك التي نوعها الجافة؟! هل تعرفين يا جميلتي أن هناك  البعض من الماسكات وخلطات فواكه كثيرة وسهله جدا تساعد على تنظيف البشرة الجافة من نوعهاا بشكلٍ طبيعيٍ وجميل جدا، فاليوم تقدم لكي جريده صباح مصرأفضل 3 خلطات من انواع الفواكه للعناية  وتنظيف البشرة الجافة بطريقة سهله وسريعه، هيا يا سيدتي تعرفي عليها وجربيهم الآن علي الفوور.

 

 

اولا:خلطة الموز الطبيعي لتنظيف البشرة الجافة:

المكونات:

1: ثمرة  من موز.

2:ملعقة واحده من الشوفان.

3:ملعقة واحده من العسل طبيعي.

 ثانيا:طريقة التحضير:

1:اخلطي ثمرة واحد ه من الموز صغيرة  مع ملعقة واحده من الشوفان الطبيعي وملعقة واحده من العسل الطبيعي، وقومي بتوزيعه جيدا  على  كامل وجهك وعنقك  لمدة 15 دقيقة فقط او 20 ، بعد ذلك قومي بغسل وجهك بالماء الدافىء او الفاتر وقومي بثم بعمل مساج لوجهك باكمله بحركاتٍ دائريةٍ بسيطه وباستعمال فوطةٍ ناعمةٍ ونظيفة ،  ثم بعد تجفيف وجهك ادهنيه جيدا بأي كريم مُلطف و مرطب  للبشرة، مع المواظبة على القناع جيدا و ستلاحظين أن بشرتك رطبّة ونظيفة دوماً.

قناع الأفاوكادو للبشرة الجافة:

المكوناات:

لب ثمرة واحده من الأفوكادو
ملعقتين فقط من زيت الزيتون

طريقة التحضير:اهرسي اللب بثمرة الافوكادو الطبيعيه، ثم اضيفي إليه ملعقتين من زيت الزيتون، ثم اخلطيهم جيداً في وعاء  وضعي الخليط على بشرتك لمدة ربع ساعة او تلت ساعة فقط لا غير، وبعدها نظفي بشرتك يا سيدتي بالماء الفاتر ة، ويُعتبر ذلك القناع الأفوكادو من أفضل أقنعة الفواكه الطبيعية  التي ى تحافظ على انواع البشرة الجافة وتمنحها جمالاً ورونقاً جذاباً.

قناع  المشمش لتنظيف البشرة الجافة:

و تعتبر خلطة  من المشمش و من أفضل  انواع الخلطات الطبيعية لعلاج الجفاف للجلد و خصوصاً في فصل الصيف او الشتاء، ومن مكوناتها:

زيت مشمش،واليكى طريقة التحضير:

قومي بتبليل قطنه نظيفة  من زيت المشمش وامسحي بها بشرتك جيدا، وداومي على استعمال هذا القناع بشكلٍ دوريٍ  و منتظم لتحصلي على نتائج جميلة و ملموسةٍ و سريعةٍ.