إتبعى أسهل الطرق لحل مشكلة تقصف أظافرك

إتبعى أسهل الطرق لحل مشكلة تقصف أظافرك
تقصف الاظافر
https://www.sba7egypt.com/?p=404834
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

البعض من السيدات يعانوا من مشكلة تقصف الاظافر لذا حرص موقع صباح مصر، على اطلاعك على أسهل الطرق لحل مشكلة تقصف أظافرك، والتي يجب عليكى ان تتعبها بكل سهولة ويسر لكى تحصلى على الاظافر الصحية التى تحلمين بها فقط تابعينا من خلال مقالنا واحصلى على اظافر لامعة وصحية وجذابة.

ان مشكلة تقصف الاظافر، تعود إلى وجود عوامل كثيرة، منها سوء التغذية، وهناك مشاكل صحيّة أبرزها كسل فى الغدة الدرقية، وغيرها من ويوصي اخصائيون التغذية وأطباء الصحة العامه، بضرورة تناول الخضار والفواكه الغنيّة بالكالسيوم، وذلك للحدّ من مشكلة تقصّف الأظافر كما انه يعمل على الحفاظ على صحّتها.

 

اولا: طريقة زيت الزيتون والعسل

احضرى وعاء جاف ونظيف ثم قومى بوضع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، ثم قومى باضافة رشة من الملح مع صفار بيضة واحدة، ثم قومى بتحريك المكوّنات جيداً، ثم قومى باضافة ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، وذلك بعد ان تقومى بخلط المزيج جيداً، ثم استخدميه كقناع على الأظافر ثم اتركيه لمدة لاتقل عن 15 دقيقة قبل غسلها بالماء والصابون الغنيّ بالزيوت الطبيعية،  كما يمكنكِ اعتماد هذه الوصف من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

علاج تقصف الاظافر

علاج تقصف الاظافر

ثانيا: طريقة الثوم

قومى باضافة فصوص الثوم الطازج إلى زجاجة طلاء الأظافر، ثم قومى بوضع طبقة على أظافركِ، ثم  قومى بتكرّار هذه العملية يومياً لمدة لاتقل عن أسبوع على أن تضعي طبقات الطلاء فوق بعضها، ثم ازيليها في اليوم السابع وتفركين أظافركِ بالكريم المرطّب.

اقرأ ايضا

أفضل المكونات الطبيعية لتقشير البشرة بسهولة