تعرف معانا علي الاطعمه لتخلص جسمك من النيكوتين

تعرف معانا علي الاطعمه لتخلص جسمك من النيكوتين
الأطعمه التي تخلص الجسم من النيكوتين
https://www.sba7egypt.com/?p=329283
حبيبة إبراهيم
موقع صباح مصر
حبيبة إبراهيم

تخلص جسمك من  النيكوتين يعتبر من أكثر المواد السامة التي يمكن أن تتراكم على الرئة، بسبب عادة التدخين السيئة، التي يتبعها البعض، فهناك الكثير من الأشخاص يمتنعون عن التدخين، ولكن لا ينجحون في إزالة النيكوتين من الجسم، لذلك سوف نقدم لكم خلال هذا المقال الأطعمة التي تساعد على تخليص الجسم من النيكوتين.

الأطعمة التي تساعد على تخليص الجسم من النيكوتين

يساعد البرتقال على طرد النيكوتين من الجسم، لأنه يحتوي على بعض الفيتامينات الهامة، لذلك يجب تناول ثمرة البرتقال، او عصير البرتقال طوال الوقت، حتى تشعر بالتحسن.

الرمان

يساعد الرمان في طرد النيكوتين من الجسم، لأنه ينشط الدورة الدموية، لاحتوائه على بعض الفيتامينات المفيدة، لذلك يجب تناول حبوب الرمان، أو عصير الرمان باستمرار، حتى تشعر بالتحسن.

الجزر

يساعد الجزر في طرد النيكوتين من الجسم، لأنه يعزز صحة الجهاز العصبي، لاحتوائه على بعض الفيتامينات المفيدة، لذلك يجب تناول الجزر، أو عصير الجزر طوال اليوم، حتى تشعر بالتحسن.

البروكلي

يساعد البروكلي من طرد النيكوتين بالجسم، لأنه ينقي الجسم من السموم المتراكمة، لاحتوائه على العديد من الفيتامينات المهمة، لذلك يجب تناوله باستمرار، حتى تشعر بتحسن.

الزنجبيل

يساعد الزنجبيل على طرد النيكوتين من الجسم، لأنه ينقي الجسم دائما من السموم المتراكمة، لاحتوائه على بعض الفيتامينات ومضادات الاكسدة المهمة، لذلك يجب تناول مشروب الزنجبيل المغلي بشكل مستمر، حتى تشعر بتحسن.

في نهاية مقالنا قد نكون عرضنا إليك أهم الأطعمة التي تساعد على تخليص الجسم من النيكوتين.

أقرا أيضا

إزالة التجاعيد من البشرة بأسهل الطرق بمناسبة عيد الأضحى 2020