تعرف علي اسباب و كيفية تنظيف السنان الصفرا

تعرف علي اسباب و كيفية تنظيف السنان الصفرا
السنان
https://www.sba7egypt.com/?p=391515
سارة سرور
موقع صباح مصر
سارة سرور

صفار الاسنان مشكله يجب ان تعالج وخصوصا بانها تمنح الثقه والابتسامه حين تكون نظيفه لذلك سنعرض اهم الاسباب التي تساعد الاسنان علي شكلها هذا وكيفيه التخلص منها باماكنيات بسيطه موجوده في المنزل وصحيه ومفيده .

اسباب صفار الاسنان.

الافراط في تناول القهوه

التدخين

سبب وراثي

عدم العنايه بتنظيف الاسنان.

طرق العلاج للتخلص من الاسنان الصفراء

استخدم بيكربونات الصوديوم وهي من الصودا التي تساعد في التخلص من الاسنان الصفراء و تعمل على ازاله اللون الاصفر وتجعل الاسنان بيضاء هنقوم باذابه ملعقه صغيره على معجون الاسنان ثم اضافتها على الاسنان مره او مرتين في الاسبوع

يمكنك استخدام قشر البرتقال لانه يحتوي على فيتامين سي و كالسيوم و يحارب البكتيريا الموجوده وتقوم استخدام مسحوق قشر البرتقال المجفف وضعي فوق الاسنان.

الليمون من الاحماض التي تساعد في التخلص من الاسنان الصفراء فيمكنك استخدام الليمون بفرقى على الاسنان او مسجد بعض قطرات الليمون مع الملح واضعها على الاسنان او الغرغره قطرات عصير الليمون.

استخدام الملح في التخلص من الجير الاصفر على الاسنان مع اذابه الملح مع معجون الاسنان وضعيه فوق الاسنان او خلطه مع صودا الخبز اي بيكربونات الصوديوم وفركه على الاسنان بلطف.

الفحم يمكن يمكن وضعه علي كميه من الملح واذابتهم ووضعه فوق الاسنان و يعمل على اذابه الماده الصفراء فوق السنان.

قشر الموز من المحتويات التي تساعد في التخلص من الماده الصفراء لانه يحتوي على كميه كبيره من البوتاسيوم والمغنيسيوم يمكن فرقى فوق الاسنان بشكل جيد و يعمل على ازاله الماده الصفراء.

اقرا ايضا

محمود عبد المغني يجتمع بـ ياسر جلال في رمضان القادم | التفاصيل