صحة دمياط تعلن التصديق علي 66 طلب امداد جديد علي منظومة الشراء الموحد للمستلزمات الطبية

صحة دمياط تعلن التصديق علي 66 طلب امداد جديد علي منظومة الشراء الموحد للمستلزمات الطبية
اجتماع صحة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=692679
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية الصحة بدمياط، اليوم عن جهود قسم المستلزمات الطبية خلال شهري ابريل ومايو 2023، والتي اكدت على عمل طلبات امداد علي منظومة الشراء الموحد 175صنف.
 
مع اضافة 44 صنف جديد في مخازن مديرية، والتصديق علي 66 طلب امداد جديد علي منظومة الشراء الموحد للمستشفيات لنفقة دولة و تأمين صحي و اقتصادي، مع تسجيل بيانات التخطيط علي منظومة الشراء الموحد من قبل مديرية و 14مستشفي تابعة للمديرية.

بجانب إدخال الأرصدة الافتتاحية علي ميكنة وزارة الصحة للمخازن المديرية و جميع الجهات التابعة للمديرية، مع تهيئة و تكويد المخازن و المستلزمات علي ميكنة وزارة الصحة لمخازن المديرية و الجهات التابعة للمديرية، وإدخال الأرصدة علي منظومة الشراء الموحد لمخازن المديرية و المستشفيات و استلام الاذون المسعر علي منظومة.

بجانب اجراء الاجراءات الاشرافية لمخازن المديرية من قبل الاشراف الصيدلي بمخازن، مع جرد كامل لجميع اصناف مخازن المديرية من قبل الاشراف الصيدلي بالمخازن، وتحريك اكتر من 30 صنف راكد بين المستشفيات، والمرور علي 18 مستشفي و إدارة في اخر شهرين ( مخازن و اقسام داخلية)، بإشراف مسئول المستلزمات الطبية الدكتورة دعاء المحلاوي.
إقرأ أيضاً

وكيل التعليم بدمياط يتابع سير العملية الإمتحانية لمادة اللغة الاجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة 2023