صحة وجمال

تعرفى على صيحة أظافر الجيلي المميزة

برزت موضة أظافر الجيلي المنعشة بشكل كبير العام الماضي ، واستمرت معنا إلى صيف 2019 ، وتُعتبر واحدة من أحدث ابتكارات عالم مناكير الأظافر ، التي تمنح البنات “لوك” ، حيويًّا مناسبًا لأجواء الصيف،وهذه الصيحه مستوحاه من موضة الصنادل المطاطية التي كانت منتشرة في فترات الثمانينيات والتسعينيات ، والتي يمكنكِ تنسيقها مع هذه الأظافر المميزة لاطلالة متناغمه الفساتين الصيفيه .

 

تميز أظافر الجيلي بشدة اللمعان ، فهي براقة للغاية وسوف تبهرين أصدقائق خلال الخروج معهنّ ، وتمنحكِ مظهرًا جديدًا وغريبًا وجميلاً وغير تقليدي لأظافرِك ، وسيجعلكِ مميزة ، بخاصة وأنها تدوم معكِ لأكثر من 3 أسابيع ، وإليكِ التفاصيل:

الأظافر الجيلي بألوان الصيف:

أظافر الجيلي بطبيعتها شفافة وبراقه وجميله ، لهذا هناك بعض الألوان المميزة التي سوف تضيف لكِ لمسة ساحرة لمظهر كِل ، من الممكن أن تعتمديها بألوان البرتقالي ، والأحمر ، والأزرق ، ولكن لا ننصحكِ باختيار ألوان النود ، لأنها ستكون فاتحة وباهتة قليلًا ، مع اللمسة الشفافة التي تعتمد عليها فكرة هذا النوع من صيحات الأظافر.

الأظافر الجيلي مع الاكسسوارات:

يمكنك أن تضيفي بعض الاكسسورات والرسومات لأظافرِك ، كالأقراط المعدنيه ، أو اختاري أحد الأظافر بلون مختلف محايد ، بعيدًا عن الجيلي الشفاف ، للمسة لافتة للأنظار.

الأظافر الجيلي اللامعة:

واحدة من الأفكار المميزة والجذابة والمختلفه والبسيطه بصيحة الأظافر ، هو أن تعتمديها مع لمسة من اللمعان ، وعادةً ما تكون بالطلاء الشفاف نفسه ، اختاريه مع كل الأظافر ، ولكننا ننصحكِ أن تعتمديه ببعض أظافر أصابع يديكِ فقط وليس كلها ، حتى لا تبدي متكلفة للغاية ، وسوف تبدين غاية في الجاذبية إن اعتمدتِ معه لمسه من الأيشادو الميتالك البراق. الأظافر الجيلي مع ملابسِك: ولتظهري أجمل وأحلى في أبهى حلة ، نسّقي ألوان أظافركِ الجيلي مع ألوان ملابس عصريه ومبهجه موضه هذا الصيف ، لاطلاله جماليه متناغمه ، مستوحاه من أجواء الثمانينيات والتسعينيات ، كاختيار درجات الأحمر الجيلي ، مع شنطه باللون اللامع نفسة مثلًا ، أو المناكير الفوشي والأصفر والليموني مع الفساتين الصيفيه المبهجه.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 30-4-2024 في البنوك مقابل الجنيه

استقرار واضح في أسعار الريال السعودي لكل التعاملات عبر البنوك اي مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء…

27 دقيقة ago

هدوء سرعة الرياح وطقس معتدل في دمياط اليوم الثلاثاء 30-4-2024 وتحسن الاحوال الجوية

توقعت هيئة الارصاد الجوية، عن انخفاض درجات الحرارة مع طقس معتدل في السواحل الشمالية وبمحافظة…

ساعة واحدة ago