أسهل طريقة لعمل ماسكات لتنحيف الوجه

أسهل طريقة لعمل ماسكات لتنحيف الوجه
تنحيف الوجه
https://www.sba7egypt.com/?p=394729
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بعض السيدات ترغبن فى تنحيف وجهها لما تحتويه بشرتها من خدود ممتلئة وذقن مترهلة، علما بأن ذلك لايرتبط ذلك بزيادة الوزن، عند العديد من السيدات،  بل تكون طبيعة في الوجه فقط،  واليوم ومن خلال مقالنا سوف نطلعك على حل سريع وبسيط لمشكلة الوجه الممتلىء، وذلك من خلال اطلاعك على طريقة عمل عدد من الماسكات المنزلية الخاصة بتنحيف وجهك، والتي سوف تساعدكى ياسيدتى على  ازالة هذه المشكله المؤرقة من منبتها.

اولا: طريقة عمل ماسك الشاي والزنجبيل

قومى بخلط كمية من الزنجبيل المطحون مع اضافة ملعقتين من الشاي الأخضر، كى تحصلى ياسيدتى على قوام يشبه العجين المتماسك، ثم قومى بوضع الخليط على المناطق الممتلئه في وجهِك، ثم اتركيها لمدة حوالى نصف ساعة إلى ساعه، ثم قومى بشطف وجهكى بالماء البارد، ثم قومى بوضع المرطب.

 

ثانيا: طريقة عمل ماسك الخميرة والحليب

ان الخميرة تعمل على شد وجهكى بسهولة، حيث يمكنكى القيام بعملية خلط مكعب من الخميره مع ملعقة كبيرة من الحليب، ثم قومى بتوزعيه على الذقن، ثم اتركي الخليط حتى يجف، ثم قومى بشطف وجهكِ بعدها جيدا.

ثالثا: طريقة عمل ماسك بياض البيض والعسل

كل ماعليكى ياسيدتى ان تقومى باحضار بياض بيضة واحده مع ملعقه صغيرة عسل، ثم قومى بتوزعيه على وجهك، كما انه سوف يعمل على شد الوجه، كما انه سوف يخلّصكى بشكل تدريجى،  من كافة الترهلات، ومن الممكن بأن تقومى بتجربة عمل الماسك من مرة إلى مرتين أسبوعيًّا.

ماسكات لتنحيف الوجه

ماسكات لتنحيف الوجه

رابعا: طريقة عمل ماسك الحليب ودقيق الذرة

قومى بخلط ملعقة كبيره من الحليب مع ملعقة كبيرة من الذرة، ثم امزجيهم جيدا الى ان تحصلى على عجينة يمكنكى وضعها على وجهِكى، ثم اتركيها لمدة لاتقل عن 20 دقيقة، ومن ثم قومى بشطف وجهك بالماء البارد.

اقرأ ايضا

تعرفى على فوائد العسل المذهلة لأظافرك